• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الخدمات العقارية» تتفق مع « إدارة الطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية، إحدى الشركات التابعة لبلووم لخدمات المجتمع، مذكرة تفاهم مع شركة «خدمات إدارة الطاقة». وبموجب الاتفاقية، تتعاقد شركة «الإمارات الدولية للخدمات العقارية» مع شركة «خدمات إدارة الطاقة»، لتنفيذ أعمال هندسة الطاقة وتوفير حلول تحسين الأداء ضمن كافة مشاريع شركة بلووم العقارية الحالية والمستقبلية.

وسيتم تمديد الخدمة للعملاء الآخرين لشركة «الإمارات الدولية للخدمات العقارية». وسيتيح هذا التعاون المشترك لشركة «الإمارات الدولية للخدمات العقارية» إمكانية توفير أنظمة ترشيد الطاقة للمستخدم النهائي بما سيساهم في تخفيض الكلفة التشغيلة الإجمالية المترتبة.

حضر توقيع مذكرة التفاهم المهندس محمد أبولبن، مدير عام شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية، وخالد بشناق، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات إدارة الطاقة، في «مجمع صوة» في أبوظبي بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الطرفين.

وقال محمد أبولبن، مدير عام شركة الإمارات الدولية للخدمات العقارية: «نسعى ومن خلال هذه الشراكة إلى الارتقاء بنوعية الخدمات التي نقدمها للعملاء الكرام، وذلك في إطار حرصنا المتواصل على تبني وتطبيق أفكار جديدة لمساعدة عملائنا على تخفيض تكاليف التشغيل وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

كما نؤمن أن هذه الاتفاقية المشتركة مع شركة «خدمات إدارة الطاقة» ستكون مكملة لجملة خدماتنا الحالية التي تقدم للعملاء أنظمة طاقة عالية الكفاءة بما سينعكس إيجاباً على المجتمع ككل».

من جانبه، قال خالد بشناق، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات إدارة الطاقة: «نحن سعداء للعمل مع شركة بلووم العقارية وبالتحديد مع شركة «الإمارات الدولية للخدمات العقارية»، ويأتي ذلك تماشياً مع سعينا الدؤوب لتوفير حلول متطورة في مجالات المياه والطاقة والبيئة، الذي من شأنه أن يسهم في ترشيد استهلاك الطاقة وتلبية متطلبات المستأجرين وضمان راحتهم من خلال الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا