• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الفطيم دي سي للطيران» توسع عمليات الصيانة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي(الاتحاد)

وسعت شركة الفطيم دي سي للطيران نطاق عملياتها في مجال الصيانة، لتشمل نوعين آخرين من الطائرات، هما بومباردييه جلوبال 6000 وجلوبال 5000 فيجن فلايت ديك، واللتين تضافان إلى قائمة الطائرات التي تقوم الشركة بتوفير خدمات الصيانة لها حالياً.

وتوفر الشركة التابعة لمجموعة الفطيم، والحاصلة على شهادة المشغل الجوي الصادرة من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك على موافقة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران اياسا، خدمات صيانة الطائرات في حظيرة الطائرات الحديثة التابعة للشركة في دبي ورلد سنترال.

وقال مايكل ليندجرين، مدير الصيانة في الفطيم دي سي للطيران: «يسرنا توسيع عمليات الصيانة في الفطيم دي سي للطيران لتشمل كلاً من طائرة بومباردييه جلوبال 6000 وجلوبال 5000 فيجن فلايت ديك.

ويعود هذا التوسع في عمليات الصيانة بالشركة إلى الزيادة الملحوظة في طلبات العملاء، كما أن هذه الخطوة تتوافق مع خططنا الهادفة لتوفير خدمات غير مسبوقة لعملائنا.

وقد عزز حصولنا على شهادة المشغل الجوي من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، وكذلك على موافقة الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران اياسا EASA، التزامنا بتلبية المعايير عالية الجودة في قطاع الطيران، بما يضمن توفير أقصى درجات الأمن والسلامة لعملائنا ولطائراتهم». وتستطيع شركة الفطيم دي سي للطيران حالياً تقديم خدمات الدعم والصيانة للعملاء من الشركات المشغلة للطائرات من فئة إيرباص 320، وبومباردييه جلوبال إكسبريس، وشالنجر 604/605، إضافة إلى بومباردييه جلوبال 6000، وجلوبال 5000 فيجن فلايت ديك.

وتجري أعمال الصيانة في حظيرة طائرات متطورة تابعة للشركة، تبلغ مساحتها 5,700 متر مربع، والتي تعد حظيرة الطيران الوحيدة المخصصة لطيران رجال الأعمال في مطار آل مكتوم الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا