• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تجذب 820 ألف زائر

60 فعالية في «دبي التجاري العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أفاد مركز دبي التجاري العالمي بأن موسم معارض 2015/‏ 2016، يشهد حتى نهاية الربع الأخير من العام الحالي، إقامة أكثر من 60 معرضا ومؤتمرا وفعاليةً ترفيهية من المتوقع أن يحضرها أكثر من 820 ألف زائر. وتتضمن الشهور الثلاثة من أكتوبر إلى ديسمبر تنظيم المركز واستضافته 17 فعالية جديدة بواقع 7 معارض و10 مؤتمرات، بخلاف العدد من الفعاليات الرئيسية الإقليمية والعالمية القوية التي تجتذب كبرى الشركات العالمية وأرقى مستوى من الزوار مثل أسبوع جيتكس للتقنية، ومعرض دبي للمجوهرات، ومعرض الـ 5 الكبار، ومعرض دبي الدولي للسيارات، ومعرض جيتكس شوبر، ومعرض المنتجات الصينية، ومعرض جلفود للتصنيع، وعدد من معارض قطاع الأغذية، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات التي تُلبي احتياجات مجموعة من الصناعات الحيوية الأخرى.

انطلاقة قوية

كان موسم المعارض الجديد قد شهد انطلاقة قوية في شهر سبتمبر الماضي بدأت باستضافة المركز لعدد من المعارض المهمة على رأسها معرض ومؤتمر سيتي سكيب، الذي انطلقت دورته الرابعة عشرة بمشاركة 300 شركة عارضة من نحو 30 دولة بما فيها دولة الإمارات وشغل مساحة 40 ألف متر مربع بنمو يناهز 30% مقارنة بدورته الماضية في العام 2014. وقد رسم الحدث كعادته ملامح الحركة العقارية في الدولة، كما شهد إطلاق أحدث المشاريع العقارية العملاقة في دبي وعدد من إمارات الدولة ودول المنطقة والعالم، قدمها أفضل المطورين العقاريين في دبي والعالم.

دبي وجهة للفعاليات

قال أحمد الخاجه، نائب أول الرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «تستحوذ المعارض التجارية الكبرى المقامة في مركز دبي التجاري العالمي على اهتمام الشركات العالمية التي تحرص على المشاركة فيه سنويًا، وذلك في ظل تنامي أهمية دبي كوجهة عالمية للفعاليات

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا