• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إشغال كامل في فنادق «الدار» خلال عيد الأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت الفنادق العشرة، التابعة لمحفظة الدار العقارية للضيافة والترفيه، والتي تعد الأكبر من نوعها في العاصمة أبوظبي، إشغالاً كاملاً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، مستفيدة بشكل كبير من تدفق الزوار إلى الإمارة من داخل الدولة وخارجها.

وشكل نزلاء فنادق الدار العقارية من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، بالإضافة إلى الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، 61% من إجمالي النزلاء، بينما شكل الزوار من أوروبا الغربية والهند والصين 20%.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: «يمثل الإشغال الكامل لفنادق الدار العقارية خلال موسم عيد الأضحى المبارك دليلاً واضحاً على التجارب المتنوعة التي توفرها فنادقنا لزوار العاصمة أبوظبي، كما يعكس المكانة المتنامية التي باتت تحظى بها الإمارة باعتبارها وجهة سياحية عالمية المستوى. وتلعب الدار العقارية دوراً مهماً في دعم هذه المكانة من خلال تطوير وجهات متميزة، مثل جزيرة ياس التي تستقطب آلاف الزوار إلى العاصمة كل عام. وتوفر وجهات التسوق والترفيه ضمن محفظة الدار العقارية، ومن أبرزها المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجزيرة ياس التي تحتضن ياس مول، وياس ووتروورلد، وملعب ياس لينكس للغولف، وشاطئ ياس، وعالم فيراري، للسياح تجارب ترفيهية مستمرة، وتمكنهم من عيش أمتع الأوقات في أكثر وجهات أبوظبي السياحية جاذبية».

وبالإضافة إلى محفظة الضيافة التابعة للشركة في كل من جزيرة ياس ووسط مدينة أبوظبي والمنطقة الغربية، افتتحت الدار خلال عام 2015 فندق كورتيارد ماريوت الذي يتصل مباشرة بالمركز التجاري العالمي أبوظبي، ويتضمن 195 غرفة فندقية فاخرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا