• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الشرطة المصرية تقتل 4 مطلوبين من "الإخوان"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

رويترز

قال بيان، اليوم الأربعاء، إن قوات الأمن المصرية قتلت أربعة مطلوبين من أعضاء جماعة الإخوان المحظورة في اشتباك بمدينة الإسكندرية الساحلية.

وجاء في البيان، الذي نشر بصفحة وزارة الداخلية على "فيسبوك" أن الاشتباك وقع عندما اقتحمت قوات الأمن شقة كان الأربعة يجتعمون فيها "للإعداد لإحدى عملياتهم الإرهابية" بالمدينة التي تقع على البحر المتوسط.

وأضاف البيان "بمجرد استشعارهم بتواجد القوات بادرت تلك العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة حيث بادلتهم القوات (إطلاق النار) بالمثل مما أسفر عن مصرعهم".

وأكد البيان أن الأربعة قتلوا رجل شرطة من قبل وقاموا بزرع وتفجير عبوات ناسفة بمنطقة "الدلنجات" بمحافظة البحيرة المجاورة.

وكانت وزارة الداخلية قالت في بيان أمس إن مسلحين مجهولين قتلوا مجندا في الشرطة وأصابوا ضابطا في هجوم بالرصاص على دورية أمنية بمحافظة الجيزة المجاورة للعاصمة.

وقالت الوزارة، في بيان سابق، إن قوات الأمن قتلت تسعة متشددين يوم الجمعة في اشتباك بالرصاص بعد محاولة إلقاء القبض عليهم في منزل بالقرب من القاهرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا