• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد المكانة الرفيعة لها في وجدان شعب الإمارات

اتحاد الكتاب: أدوار مهمة لقواتنا المسلحة على مدى عقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

أبوظبي - وام

أبوظبي (وام)

أكد اتحاد كتاب وأدباء الإمارات أن التجاوب التلقائي الواسع للنداء الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بتوجيه الشكر إلى قواتنا المسلحة بدلا من الاحتفال التقليدي بيوم جلوس سموه يدل على المكانة الرفيعة التي تشغلها قواتنا المسلحة الباسلة في وجدان شعب الإمارات.

وبين الاتحاد في بيان أصدره أمس أن القوات المسلحة رائدة وقائدة وشكر من يضحي بروحه ويفدي الوطن أقل الواجب وقد أدت قواتنا المسلحة على مدى العقود الماضية أدواراً مهمة في حماية الوطن ونهضته وصيانة الاتحاد وتعزيز مكتسباته والذود عنها وكانت حاضرة في صميم الفعل الوطني الإيجابي منذ الآباء المؤسسين رحمهم الله وفي طليعتهم القائد الرمز حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» إلى العهد الحاضر الزاهر في ظل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وهو أحد مؤسسي القوات المسلحة الكبار وقد أسهم منذ البدايات المبكرة في وضع قواتنا المسلحة على طريق مستقبل كبير يليق بدولة الإمارات وها هو اليوم يضعها في الأولويات الوطنية المطلقة ويوفر لها كل الإمكانات المادية والمعنوية نحو استمرار النجاح والتميز.

ورفع اتحاد كتاب وأدباء الإمارات وافر شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

«رعاه الله» على مبادراته المتوالية في وطن الطموح والتطلعات مستذكراً في الوقت نفسه إسهامات سموه المشهودة في تطوير القوات المسلحة ودعم ومتابعة كل الخطوات المباركة نحو ذلك.

وأشاد بدور الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في بناء وتطوير القوات المسلحة حيث تعامل مع هذه المسألة بالعلم مطوقاً بالإخلاص والمحبة إلى أن أصبحت قواتنا المسلحة واحدة من أفضل القوات في الإقليم والعالم على مختلف الصعد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض