• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

حامل اللقب يدرج المسابقة في أجندته

بني ياس يكثف تحضيراته لتنظيم «عربية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

صلاح سليمان، عبدالله القواسمة (العين، أبوظبي)

كثف مسؤولو شركة بني ياس للألعاب الرياضية، جهودهم للوقوف على الترتيبات كافة، الخاصة بتنظيم النسخة السادسة من بطولة بني ياس العربية للكرة الطائرة، والتي حدد موعدها خلال الفترة الواقعة من 23 إلى 29 من أكتوبر الجاري، بعد الحصول على الموافقات الرسمية من اتحاد اللعبة ومجلس أبوظبي الرياضي.

وتأكدت مشاركة فرق البسيتين البحريني «حامل اللقب»، والهلال السعودي، وصحار العماني، إلى جانب بني ياس المستضيف وفريقين آخرين من داخل الدولة، حيث تحرص شركة بني ياس للألعاب الجماعية على تنظيم تلك البطولة بشكل سنوي، واستقدام أقوى الفرق للمشاركة بها، من خلال التكفل بمصاريف الاستضافة كافة، وتوفيرالظروف الملائمة كافة أمام الأندية المشاركة كي تقدم كل ما في جعبتها من إمكانات للمنافسة على اللقب.

وتأتي هذه البطولة قبل تدشين فريق بني ياس للكرة الطائرة حملة الدفاع عن لقب الدوري، والذي حققه الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي في إنجاز فريد، يسجل لشركة الألعاب الرياضية.

على صعيد متصل أعلن نادي البسيتين البحريني إدراج بطولة بني ياس ضمن برنامج إعداد فريق الكرة الطائرة الموسم المقبل، حيث يسعى النادي إلى المنافسة على لقب البطولة التي سبق له المشاركة في فعاليتها بالمواسم الثلاثة الماضية، وفاز بلقبها الأخير بعدما تغلب على بني ياس في المشهد الختامي بنتيجة 3-2.

ويسعى البسيتين من خلال المشاركة في بطولة بني ياس إلى تعزيز الحضور التنافسي لفريقه تحت قيادة المدير الفني الجديد هشام داود، والذي سيكون بمقدوره الوقوف على قدرات اللاعبين كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا