• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فلاح بن زايد يعتمد أجندة أنشطة النادي

غنتوتيفتتح موسم البولو بـ «المبادارت الخيرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برنامج نشاط البولو بالنادي لموسم 2015 - 2016 الذي يتضمن العديد من الفعاليات المحلية والدولية، اعتبارا من 16 أكتوبر الحالي إلى 9 أبريل 2016، حيث يتجدد نشاط النادي العريق بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الموسم الماضي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة العديد من الشركات والمؤسسات الوطنية وسط مشاركة واسعة لم تألفها المواسم الماضية كافة، والتي أفرزت العديد من اللاعبات واللاعبين المواطنين وسط مشاركة كبيرة.

ويأتي الافتتاح الجماهيري السنوي لنادي غنتوت يوم الجمعة 16 أكتوبر بالمهرجان الرياضي الإنساني الذي تتخلله مباراة البولو الخيرية التي يعود ريعها لمركز للتوحد، وتتواصل فعاليات النادي يوم الجمعة 30 أكتوبر بإقامة المباراة الخيرية الثانية لمصلحة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والتي تمثل مباريات تحضيرية للموسم الرياضي الجديد للبولو بجانب أهدافها الإنسانية النبيلة.

ويتواصل برنامج نادي غنتوت للبولو في السادس من نوفمبر المقبل بانطلاقة أولى بطولات البولو من خلال مهرجان (بنك أبوظبي التجاري بينك بولو) السنوي في نسختها السادسة وسط مشاركة كبيرة، بعدما نجحت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في قيادة فريق بنك أبوظبي التجاري، للفوز بلقب بطولة «بنك أبوظبي التجاري بينك بولو»، لعام 2014، وذلك في افتتاح موسم البولو بعد الفوز علي فريق ميساراتي بنتيجة 6-4، وضم الفريقان عدداً كبيراً من نجوم اللعبة المواطنين والمحترفين والتي تقام سنوياً بهدف التعريف بمخاطر مرض سرطان الثدي وسط حضور أكثر من 3 آلاف متفرج من الجنسين.

ويعقب تلك المناسبة الخيرية إقامة يوم الأمل للبولو الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، والذي يعود ريعه الخيري لدعم مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وشارك في المهرجان الماضي فريق نادي غنتوت الأول مع فريق الخيالة السلطانية العمانية للبولو.

وتقام بطولة كأس اليوم الوطني السنوية، خلال الفترة من 6 إلى 18 ديسمبر المقبل، ابتهاجاً بتلك المناسبة الاحتفالية التي أُعد لها النادي برنامجا خاصا، بناءً على توجيهات سمو رئيس النادي، وبمشاركة المواطنين والمقيمين عشاق رياضة البولو، واستثماراً لدعم مجلس أبوظبي الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا