• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اللجنة الفنية تضع اللمسات الأخيرة

تجمع تدريبي لـ «الجو جيتسو» في «أرينا» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وضعت اللجنة الفنية باتحاد الجو جيتسو لمساتها الأخيرة على آخر الاستعدادات الخاصة بالتجمع التدريبي للاعبين المواطنين فئة 18 سنة فما فوق الذي سيتم بصالة آيبيك أرينا غداً من أجل توفير فرص التواصل بين اللاعبين في تلك الفئة العمرية والمدربين للاطلاع على آخر المستجدات الفنية في اللعبة.

ويحرص اتحاد اللعبة على إقامة تلك التجمعات من آن لآخر بالعاصمة أبوظبي، لتقييم العمل على مستوى كل المراكز والأندية، والتعرف إلى النجوم الجدد الذين برزوا، واطلاع الجهاز التدريبي على الحالة الفنية للاعبين في كل الإمارات عن قرب، لا سيما أن ذلك يتيح الفرصة أمام الجميع للحصول على دافع معنوي للاستمرار في العمل الجاد لتطوير مستواه وفقاً للبرامج المعتمدة من الاتحاد، وتوفير فرص الاحتكاك الودي بين اللاعبين من ناحية أخرى، فضلاً عن إقامة الحوارات والنقاشات الفنية بين كل الأطراف لتعود بالنفع على الجميع، والرد على التساؤلات الباحثة عن إجابات.

وسوف يبدأ التجمع بتسجيل اللاعبين في تمام الساعة الثانية ظهراً، ثم تقام فقرة إحماء، ومن بعدها تبدأ المنافسات والاستعراضات الفنية. وأكد فهد الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، أن العمل جارٍ حالياً على قدم وساق من أجل تشكيل منتخب وطني من الفئة الثانية، وأن هذا التجمع سوف يخدم ذلك التوجه.

وقال: «في خضم تنفيذ استراتيجية توسيع قاعدة الممارسين للعبة على مستوى الدولة، يكون من الضروري أن تتاح فرص التجمع للمدربين واللاعبين والإداريين بين فترة وأخرى، للاطمئنان على سير العمل لتنفيذ البرامج، وقياس معدل التطور، والتأكيد على توضيح الرؤية من الجهاز الفني للمنتخب وتوصيلها إلى المدربين في كل المراكز، بما يخدم التوجه العام لتأهيل أبطال يمثلون الدولة على المستويات كافة».

وتابع: «يوجد توجه لدينا منذ فترة، يقوم على إعداد أكثر من منتخب في كل مرحلة سنية لإيجاد فرص المنافسة بين الجميع من ناحية، وفتح الأبواب أمام المجتهدين لتمثيل الدولة في المحافل الدولية، وتحقيق المرونة الدائمة في تصعيد صاحب المستوى المتطور من الفئة الثانية إلى الفئة الأولى كلما اقتضت الضرورة، ومن هنا نضمن أن تكون لدينا الخيارات الفنية المتعددة لتمثيل الدولة بأفضل صورة في كل البطولات والاستحقاقات».

وأضاف: «بعد اعتماد دخول اللعبة في المنافسات الرسمية على المستويات القارية وترشيح الجو جيتسو للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة في جاكرتا عام 2018، أصبح أمامنا تحدٍ كبير لتعزيز فرص الدولة في تحقيق أكبر عدد من الميداليات، خاصة أن جو جيتسو الإمارات له مكانة مرموقة على المستويين القاري والعالمي، وهو ما تأكد من خلال الإنجازات الكبرى التي حققها أبطالنا في دورة الألعاب الشاطئية الأخيرة بتايلاند، والتي رفعت من أسهم ترتيب الدولة في لوحة الشرف للدول الحاصلة على الميداليات».

وواصل: «اللعبة سوف تشارك أيضاً في الألعاب الشاطئية العالمية في فيتنام 2016، وكذلك في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات 2017، وكلها استحقاقات مهمة تجعلنا نعمل بشكل متواصل لتعظيم فرص تحقيق الإنجازات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا