الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ديفيد بيكهام يدشن متجرا جديدا في دبي

ديفيد بيكهام يدشن متجرا جديدا في دبي
30 سبتمبر 2015 16:53

افتتح، اليوم الأربعاء، أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام متجر أديداس الرئيسي الجديد في مول الإمارات بإمارة دبي خلال زيارته السريعة إلى الدولة.

وأدى هذا الافتتاح الكبير إلى ازدحام المركز التجاري ازدحاماً شديداً والتفاف المعجبين بحماس كبير حول قائد منتخب انجلترا السابق وهو يوزع الجوائز على خمسين فائزاً في مسابقة انستجرام.

ورحّب بيكهام شخصياً بالفائزين المحظوظين في متجر "هومكورت" الجديد كلياً قبل إعطاء التوقيعات والوقوف لالتقاط الصور مع معجبيه.

وتتبوأ الرياضة مكانة كبيرة في قلب جميع مبادرات أديداس وكان حضور بيكهام بداية مثالية لمتجر هومكورت الجديد، حيث قضى المشجعون وقتاً ممتعاً مع نجم كرة القدم وعاشوا لحظات جميلة لا يجدونها إلا في أديداس.

وطُوِّر مفهوم متاجر جيل المستقبل تماشياً مع عشق أديداس للرياضة واحتفالاً بالتراث الرياضي الأصيل للعلامة التجارية التي تمنح عملاءها أفضل تجربة رياضية على الإطلاق في متاجرها.

ويعد هذا المتجر الأول من نوعه في إمارة دبي، وتألقت فعالية افتتاحه تألقاً كبيراً بحضور ضيف الشرف الكبير بيكهام، الأمر الذي أسهم في تطبيق المفهوم الجديد للمتجر عملياً على أرض الواقع.

ويقدم المتجر، الذي تبلغ مساحته 375 قدماً مربعاً، تجربة تفاعلية وجديدة كلياً من خلال استحضار الروح الرياضية وتوفير مكان يتيح لعشاق الرياضة الشعور بطاقة اللعب والتشويق منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم المتجر.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال بيكهام: "أحب دائماً القدوم إلى دبي، فهي مدينة تتميز بخصوصيتها وتطورها المستمر، تماماً مثل أديداس ومتاجرها.

وقد كان شعوراً جميلاً بالنسبة لي، بعد أن قضيت بعض الوقت هنا اليوم، ورأيت هذا الشغف الكبير بالرياضة لدى الجمهور، قابلت في دبي مشجعين من جميع أنحاء العالم جميعهم يجمعون على عشقهم للرياضة.

وفي هذه المناسبة، قال جيسون توماس، المدير التنفيذي لدى أديداس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن مفهوم متجر أديداس هومكورت يتعلق بكل شيء يحتفل بعشق الرياضة، ولم يكن هناك شخص أفضل من ديفيد بيكهام لتجسيد هذا المعنى. فهو واحد من الرموز الأكثر شهرة لدينا وخير ممثل لعلامتنا التجارية كما أنه يتمتع بمحبة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المنطقة. وقد كانت الاستجابة لمسابقتنا على موقع انستجرام وتفاعل المشجعين اليوم مثالاً واضحاً على المكانة العالمية التي يتمتع بها نجمنا المحبوب".

وأضاف توماس: "يعد متجرنا في مول الإمارات مقصداً جديداً لعشاق الرياضة. إنه مكان فريد من نوعه يُسهم في نقل تجربة المستهلك إلى مستوى جديد كليا من خلال العروض المميزة والشغف بالرياضة من جميع جوانبها. ويمثل ظهور نجم كرة القدم بيكهام في المتجر هذا الأسبوع دلالة مهمة تثبت التزامنا تجاه المنطقة وعزمنا على وضع الجماهير في قلب الرياضة. ويعد هذا المتجر بداية رحلة جديدة حافلة بالمتعة لأديداس ولعشاق الرياضة تبدأ بمجرد دخولهم إلى المتجر".

ومن السمات الرئيسية لمتجر أديداس هومكورت الجديد استخدام "واجهة الملعب" التي تقدّم العلامة التجارية بشكل مبتكر وجريء ومميز. ومثل بوابة الملعب، يدخل الزوار عبر "نفق الدخول" إلى المباراة الكبرى، لترحب بكل زائرٍ منهم عاصفةٌ من هتاف المشجعين، كما يحدث في المباريات عندما يدخل النجوم إلى أرض الملعب.

ومن أبرز الملامح أيضاً في المتجر الجديد "غرفة الفريق"، وهي منطقة كبيرة لقياس الملابس، مع مساحة للتواصل الاجتماعي تتيح للمتسوقين تجريب المنتجات والتفاعل في الوقت ذاته مع العلامة التجارية.

ولأول مرة في متجر أديداس هومكورت، ستكون هناك "منصة الأحذية" في الوسط، وهي المنطقة المركزية في المتجر وقلبه النابض بالحياة، وتحاكي هذه المنطقة الطاقة المركزة التي تسبق انطلاق المباراة، وتتضمن منصة الأحذية مجموعة من العناصر التفاعلية الفريدة التي توفر للمستهلكين تجربة تسوق فريدة حقاً.

من جهته قال جاد شومان، مدير التسويق لدى أديداس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يمنح هومكورت الفرصة للمستهلكين لتجربة علامة أديداس التجارية بكامل اتساعها وتنوعها وعراقتها، حيث يتجسد المفهوم الجديد للرياضة في كل عنصرٍ من عناصر المتجر، من المواد المستخدمة في الديكورات إلى التصاميم التي تستلهم الرياضة والأدوات المستخدمة لرواية أروع القصص".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©