• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسباقات» يدشن تطبيق الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

مونتي كارلو (الاتحاد)

أطلق فريق أبوظبي للسباقات تطبيقه الرسمي على الهواتف المحمولة الذكية باللغتين العربية والإنجليزية تزامناً مع انطلاق أحداث رالي مونتي كارلو، الجولة الأولى من بطولة العالم 2015، شارك في تدشين التطبيق كل من الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للسباقات، وسيباستيان لوب، بطل العالم للراليات 9 مرات وسائقا فريق أبوظبي العالمي كريس ميك ومادس أوستبيرج.

يمتاز التطبيق المبتكر بكونه الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، ويسمح لعشاق رياضة السيارات بمتابعة جميع أخبار أبوظبي للسباقات وأنشطتها ومشاركاتها في جميع أنحاء العالم. كما يمكن تحميل تطبيق «أبوظبي للسباقات» مجانا على أجهزة IOS وأندرويد.

من أهم مميزات تطبيق «أبوظبي للسباقات» السماح للمستخدم بمتابعة الأزمنة المباشرة لجميع السباقات التي يشارك بها الفريق، سواء كانت بطولة العالم للراليات، بطولة العالم لسباقات التحمل، أو بطولة الشرق الأوسط للراليات وغيرها الكثير.

وعن إطلاق تطبيق أبوظبي للسباقات من رالي مونتي كارلو، صرح الشيخ خالد بن فيصل القاسمي قائلاً: «يعتبر رالي مونتي كارلو من أقدم وأكثر الراليات عراقة في روزنامة بطولة العالم، ولهذا، حرصت على التواجد مع فريقنا العالمي والكشف عن تطبيق أبوظبي للسباقات للعالم، إنها فرصة مميزة كان لابد من استثمارها»، وأضاف: «إطلاق تطبيق أبوظبي للسباقات ما هو إلا خطوة في مشوار تطويرنا لرياضة السيارات وجعلها أقرب إلى عشاق الراليات والسباقات أكثر من أي وقت مضى، إذ بات متابعونا الآن أقرب لأخبار أبوظبي للسباقات وأنشطتها، ونحن ماضون في مسيرة التطوير والابتكار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا