• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محملة بأربعة آلاف و832 طنا من المواد الإغاثية و14 سيارة

وصول باخرة مساعدات إماراتية تاسعة إلى عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

وام

وصلت إلى ميناء عدن أمس الباخرة التاسعة التي تحمل أربعة آلاف و832 طنا من المساعدات الغذائية والإغاثية إضافة إلى 14 سيارة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تأتي هذه المساعدات ضمن جهود هيئة الهلال الأحمر الإنسانية المتواصلة لمساعدة الأشقاء اليمنيين الذين تضرروا جراء تداعيات الأزمة في اليمن والتي خلفت واقعا إنسانيا صعبا في جميع مجالات الحياة.

تتضمن المساعدات، موادا غذائية متنوعة ومياه الشرب والتمور والبضائع العامة.

وأكدت الهيئة حرصها على متابعة جهودها الإنسانية خلال الفترة القادمة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي تشهدها اليمن والتي تأثرت بسببها قطاعات كبيرة من أبناء الشعب اليمني، مضيفة أنها ستعمل خلال الفترة القادمة على تقديم المزيد من المساعدات التنموية لإعمار عدن ومساعدة المتأثرين في مختلف المجالات وتوفير الضروريات الحياتية اللازمة.

وقد تواصلت مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي للأشقاء اليمنيين عبر خط ملاحي بحري سيرته الهيئة مباشرة من دولة الإمارات إلى مدينة عدن، وذلك لتوفير الدعم الإنساني والإغاثي لأكبر شريحة ممكنة من المتضررين من الأحداث في محافظة عدن والمديريات الثمانية التابعة لها وتقديم كل المساعدات التنموية والإغاثية الضرورية لإغاثة أبناء اليمن.

كما تحركت فرق وكوارد الهيئة تجاه الساحة اليمنية منذ اندلاع الأزمة وهي تعمل ليل نهار على تعزيز دعم الأوضاع الإنسانية والمساهمة في إعادة الحياة وإعمار عدن ومنشآتها الحكومية والتعليمية والصحية والسكنية وإعادتها إلى ما كانت عليه قبل الأزمة.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض