بعد حصولهم على 5 ميداليات في بطولة العرب

مدرسة العجبان تحتفي بمواهب الجوجيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

أبوظبي (الاتحاد)- أقامت مدرسة العجبان للتعليم الأساسي «الحلقة الثانية» حفل تكريم لأبنائها المتميزين الذين حصدوا 5 ميداليات متنوعة، من بينها ذهبيتين، في بطولة العرب للجو جيتسو التي شهدتها مؤخراً صالة اتحاد المصارعة والجودو والجو جيتسو والكيك بوكسينج.

وقام صلاح سالم سواد مدير المدرسة ومساعداه حسن الحمادي وصالح الغيلاني بتكريم أبناء المدرسة في الطابور الصباحي وسط تحية وترحيب وإعجاب زملائهم ومعلميهم حيث تسلموا ميدالياتهم مرة أخرى داخل جدران مدرستهم التي تقدم لهم الدعم والرعاية تحت مظلة مجلس أبوظبي للتعليم.

وكان فهد علي مساعد الطالب بالمدرسة قد جاء في المركز الأول لوزن (60 كجم) وكذلك زميله محمد محسن مبارك في وزن (37ك) حيث حصد الذهب هو الآخر بفوزه بالمركز الأول، أما المركز الثاني لبطولة العرب فقد حصل عليه الأبطال بهاء خالد محمد فرج (وزن 38) وحمد علي حمد المري (وزن 50) وراشد أحمد عبدالعزيز (28) وقدم الأبطال الشكر لإدارة المدرسة ومعلمي التربية الرياضية الذين أشرفوا على تأهيلهم، خالد إبراهيم محمد وأحمد محمد المحسن وحيدر المير، ووعدوا زملاءهم ومعلميهم بمزيد من العطاء والانتصارات مستقبلاً.

من جانبه، أكد صلاح سالم سواد مدير المدرسة على أهمية هذا الإنجاز ليس فقط للأبطال الفائزين ولكن لجميع طلاب المدرسة، مشيراً إلى أنه بمثابة تحفيز قوي ومؤثر، خاصة ونحن في بداية العام الدراسي، ووعد ببذل أقصى الجهود تجاه هؤلاء الطلاب لرفع مستواهم العلمي بجانب مستواهم الرياضي.

وعن الدعم الذي يقدم للمواهب في المدرسة، أكد أنه أسس منذ فترة مركزاً للمواهب داخل المدرسة بحيث يقوم كل من لديه موهبة من المعلمين بإعطاء خبراته فيها لأبنائه الطلاب، وتقوم إدارة المدرسة بتقديم الدعم الأعلى للمواهب الحقيقية منهم لإهداء كوادر وطنية تساهم في استمرار الإنجازات على المستويين القاري والعالمي وفق الرؤية التي يقدمها مجلس أبوظبي للتعليم بقيادة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، مؤكداً أن سمو رئيس المجلس يقدم الغالي والنفيس لخدمة ورقي العملية التعليمية في الدولة.

كما أشاد صلاح سالم سواد بجهود ومتابعة الدكتور مغير الخييلي مدير المجلس المتواصلة لتنفيذ التوجيهات السامية وتذليل الصعاب التي تواجهها.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia