• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضبط 532 قرصاً مخدراً بحوزة سائق لعائلة في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ضبطت شرطة أبوظبي، 532 قرصاً مخدراً بحوزة سائق باكستاني، بقصد الإتجار في مدينة العين، بحسب العقيد سلطان صوايح الدرمكي، رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية.

وقال إن المشتبه حاول تسويق بضاعته المخدرة مؤخراً، لكن الفرق التابعة لقسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية استطاعت إحباط العملية، وضبط المشتبه في لمح البصر.

وتفصيلاً، أوضح العقيد الدرمكي، أن الواقعة بدأت حين وردت معلومات، مؤكدة حول حيازة أحد الأشخاص كمية من الأقراص المخدرة بهدف ترويجها، لافتاً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من عناصر المكافحة، ووضع خطة محكمة تضمن ضبط المشتبه وسمومه المخدرة.

وأضاف قائلا«تمكّن الفريق من التحرّي عن المشتبه وتحديد هويته، ويدعى «ش. د. د» 28 سنة، حيث جرى ضبطه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، ومراقبته بشكل لصيق دون أن يستشعر بالعيون الساهرة، وذلك في كمين محكم، أُعد له بالقرب من أحد الأماكن بمدينة العين، وعُثر بحوزته على 11 شريطا من الأقراص المخدرة، فضلاً عن 43 شريطاً آخر أخفاها داخل مركبته، وتبيّن أنها تحتوي على 532 حبة مخدرة.

وأشار إلى أن المشتبه يعمل سائقاً خاصاً لإحدى الأسر، واعترف خلال الاستجواب بتسلم الكمية بغرض ترويجها وبيعها، نظير التكّسب غير المشروع بقصد الإتجار والترويج، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، استكمالاً لبقية التحقيقات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض