• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هطول أمطار على أبوظبي وتوقعات باستمرارها عدة أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

أبوظبي - الاتحاد نت

هطلت أمطار رعدية اليوم على أبوظبي وضواحيها، مع تشكل غيوم وسحب تنذر باستمرارها خلال الساعات المقبلة.

وانخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة في حين انخفض معدل الرؤية الأفقية بسبب الأمطار، وتسود الدولة خلال اليومين المقبلين حالة من عدم الاستقرار الجوي، نتيجة لتأثرها بمنخفض جوي من الغرب، وسط توقعات بهطول أمطار مختلفة الشدة على معظم مناطق الدولة، وفق ما أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل.

وبدأ أمس تأثير المنخفض وحالة عدم الاستقرار الجوي، والتي ظهرت آثاره بسقوط أمطار على المنطقة الغربية وبعض المناطق الداخلية من الدولة.

وحذر المركز من اضطراب البحر خلال اليومين المقبلين، حيث من المتوقع أن يصل ارتفاع الموج إلى 10 أقدام في العمق، كما يحذر من جريان الأودية في المناطق التي ستشهد سقوط الأمطار بغزارة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وتشهد درجات الحرارة خلال الأيام الثلاثة المقبلة انخفاضاً بمعدل 5 درجات مئوية، ولن تكون محسوسة في بعض الأيام، نتيجة لارتفاع الرطوبة النسبية، كما توقع المركز أن تستمر اليوم حالة عدم الاستقرار الجوي، وتزداد كميات السحب على مناطق مختلفة من الدولة.

وتستمر غداً الثلاثاء الأجواء غير المستقرة، وتزداد كميات السحب على مناطق مختلفة من الدولة، مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة من حين إلى آخر، وستشهد درجات الحرارة غداً انخفاضاً آخر، فيما ستكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، ومثيرة للأتربة على المناطق المكشوفة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وتكون قوية أحياناً مع نشاط السحب، ويكون البحر متوسطاً إلى مضطرب الموج، ويصبح شديد الاضطراب مع نشاط السحب.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض