• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يطّلع على جائزة ذهبية لشرطة أبوظبي في «الصحة والسلامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على جائزة الجمعية الملكية البريطانية للحد من الحوادث المهنية «الفئة الذهبية»، في مجال الصحة والسلامة، والتي حصلت عليها شرطة أبوظبي - كأول جهة شرطية - في هذا المجال على المستويين الإقليمي والدولي.

وتسلّم سموه الجائزة من فريق في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واستمع إلى عرض عن الجهود التي تبذلها شرطة أبوظبي في مجال الصحة والسلامة المهنية.

وأثنى سموه على جهود إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي التي أثمرت عن حصولها على هذه الجائزة الدولية الرائدة، حاثاً العاملين على مواصلة مسيرة العطاء والجهود التي تسهم في تحقيق التميز المؤسسي المستدام على مستوى الأداء العام، ومواكبة مسيرة التطوير التي تشهدها الدولة في المجالات كافة، وصولاً بجودة العمل الشرطي والأمني إلى أفضل المستويات.

حضر تسليم الجائزة، في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي أمس الأول، اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، والعميد محمد بن دلموج الظاهري مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم الدكتور سيف لخريباني النعيمي، مدير إدارة السيناريوهات الأمنية في الإدارة العامة للإسناد الأمني، نائب رئيس فريق الجائزة.

وقال العميد محمد بن دلموج الظاهري: إن فوز القيادة العامة لشرطة أبوظبي بهذه الجائزة يعدّ إنجازاً كبيراً بتفوقها على العديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية على مستوى العالم، فهي تعتبر أول جائزة لشرطة أبوظبي في مجال الصحة والسلامة المهنية محلياً ودولياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض