• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زار مقر المركز الانتخابي في مدينة زايد واطلع على آلية التصويت وعملية استقبال الناخبين والمرشحين

حمدان بن زايد: خطوات ثابتة لتطوير العمل البرلماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

مدينة زايد (وام)

أكّد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أن قيادة الدولة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تنظر بتقدير كبير إلى المجلس الوطني الاتحادي، والدور الذي يقوم به في خدمة القضايا الوطنية الداخلية والخارجية منذ تأسيسه عام 1972 بصفته صوت الشعب، والمعبر عن طموحاته وتطلعاته، ولا تألو جهداً في توفير الظروف المناسبة لأدائه مهامه الرقابية والتشريعية على أكمل وجه.

وقال سموه: «إن دولة الإمارات تسير بخطوات ثابتة لتطوير العمل البرلماني في الدولة»، واصفاً سموه العملية الديمقراطية في الدولة بأنها استحقاق وطني وأولوية رئيسة، تتطلب مشاركة فاعلة مبنية على المصلحة العامة للدولة لاختيار أعضاء فاعلين ومساهمين رئيسيين في خدمة الوطن والارتقاء بالمواطن.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس مقر المركز الانتخابي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في صالة أفراح مدينة زايد بالمنطقة الغربية، حيث كان في استقباله الدكتور محمد بطي الشامسي رئيس لجنة انتخابات المنطقة الغربية وأعضاء اللجنة.

واطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على آلية التصويت، وعملية استقبال الناخبين والمرشحين، وسير إتمام عملية الانتخاب.

وأضاف سموه: «إن انتخابات 2015 تؤكد ثقة مواطني دولة الإمارات وإيمانهم المطلق بتوجهات القيادة الرشيدة التي تؤمن بقدراتهم وأدوارهم في تحقيق التنمية المستدامة والمكانة المميزة لدولة الإمارات في جميع المجالات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض