• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أصدرت أول سجل للمخاطر المحيطة بالإدارة

«قضاء أبوظبي» تطلق حملة «نود لك سلامتك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

ابراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت دائرة القضاء في أبوظبي أمس في مقرها الرئيسي في العاصمة، حملة «نود لك سلامتك»، لتوعية موظفيها والمتعاملين معها بضرورة تطبيق نظام البيئة والصحة والسلامة للدائرة، والذي يهدف إلى تسهيل تنفيذ التشريعات ذات الصلة وحماية الصحة البشرية والسلامة والبيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية، في إطار استراتيجية دائرة القضاء لتطبيق معايير إدارة المخاطر واستمرارية الأعمال، عبر اعتماد مجموعة من الإجراءات والخطط التي تمكن الدائرة من الاستمرار في تقديم خدماتها الحيوية عند التعرض لأي عطل طارئ يمس استمرارية العمل، ومن ضمنها الخطط التوعوية التي تعول عليها الدائرة كعامل رئيسي في نجاح جهودها في هذا الإطار.

وأوضحت دائرة القضاء في أبوظبي أن الحملة التي تنظمها بمشاركة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ومركز أبوظبي للصحة والسلامة المهنية، تهدف إلى تعريف الموظفين والمتعاملين بسياسة البيئة والصحة والسلامة المهنية. واطلاعهم على واجباتهم ومسؤولياتهم في المحافظة على البيئة خلال ساعات العمل، والالتزام بنظام إدارة البيئة والصحة والسلامة، وتوعيتهم بأهمية وآلية الإبلاغ عن الحوادث والحوادث وشيكة الوقوع. إضافة إلى تدريب الموظف على تقييم المخاطر في مكان عمله وأهمية ذلك لسلامته وصحته.

وتضمن حفل إطلاق الحملة الإعلان عن إصدار أول سجل للمخاطر المحيطة بدائرة القضاء وإدارتها المختلفة، وأوضحت الدائرة أن إصدار الدليل يأتي في إطار نشر ثقافة الطوارئ والأزمات وإدارة المخاطر بين كافة العاملين في الدائرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض