• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أخبار الساعة»:

النصب التذكاري للشهداء رمز اعتزاز الإمارات بتضحياتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكدت نشرة «أخبار الساعة» حرص القيادة الرشيدة في الدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على تخليد تضحيات شهداء الوطن الأبرار من القوات المسلحة، وتنظر إليهم باعتبارهم القدوة والنموذج لأبناء الوطن جميعا في الحاضر والمستقبل بما رسخوه من قيم التضحية والفداء والانتماء كي يظل العلم الإماراتي خفاقا في ميادين الحق والواجب.

وتحت عنوان «تخليداً لتضحيات شهداء الوطن»، قالت إنه في هذا السياق جاء أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإنشاء نصب تذكاري للشهداء في مدينة أبوظبي بما يليق واعتزاز الإمارات وفخرها بتضحيات وعطاء أبنائها الشهداء.

وأضافت النشرة - التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية - أن هذه المبادرة تعزز قيم الولاء والانتماء للوطن، وتؤكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً لا تنسى تضحيات أبنائها الأبرار. كما أنها لا تنفصل عن المبادرات المتعددة التي تم إعلانها مؤخراً لتكريم الشهداء ورعاية أسرهم وذويهم.

وقالت «أخبار الساعة» في ختام مقالها الافتتاحي إن القوات المسلحة تقدم صورة إيجابية عن العسكرية الإماراتية وما تتميز به من تقاليد عريقة اكتسبتها عبر سنوات طويلة من العمل والتدريب ومن خلال مشاركاتها الفاعلة والمتميزة في قوات حفظ السلام في العديد من مناطق العالم، ووقوفها دوما إلى جانب الحق والعدل والشرعية من أجل ترسيخ أسس الأمن والاستقرار في الدول العربية والمنطقة والعالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض