• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في أبوظبي.. الإقبال يتواصل والأجواء وطنية بامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

واصل مواطنون في إمارة أبوظبي لليوم الثاني على التوالي عملية اختيار وترشيح الشخص المناسب لعضوية المجلس الوطني الاتحادي الاتحادي 2015 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال خليفة الرميثي: إن التصويت المبكر فرصة للجميع وكل من لديه أعمال كثيرة حتى يوم 3 أكتوبر، كما أنني أعتبر هذه الانتخابات عرس وطني للإمارات وواجب وطني، إضافة إلى أنني لاحظت عدم وجود لافتات إرشادية كافية تدل على مكان التصويت في المداخل والمخارج في بعض مناطق الدولة.

من جهته، قال سيف حماد بن مران الظاهري: إن العرس الانتخابي يعتبر مشاركة وتواصل بين القيادة الرشيدة والشعب، فتواصل الحكومة دائم ومستمر مع مواطني الدولة، ومجيئي لهذا العرس الانتخابي ما هو إلا تماشياً وترجمة لتوجهات القيادة الرشيدة على أرض الواقع والتضامن مع الفرحة الانتخابية، كما إنني جئت لأنتخب الشخص المناسب الذي سيمثل صوت المواطن وهمومه وقضاياه العالقة.

وقال علي صالح عبيد النعيمي: أنا من مواطني رأس الخيمة وقدمت اليوم مع عائلتي للمشاركة في العرس الانتخابي الذي يعتبر فرحة للشعب الإماراتي، وأرجو من خلال هذه المشاركة التوفيق والسداد لجميع مرشحي المجلس الوطني الاتحادي.

ومن ناحيته قال سالم محمد الخيلي: جئت اليوم لأصوت لابنتي عائشة الخيلي، وأثناء تجوالي في قاعة الانتخابات لامست أجواء جميلة مع الناخبين إضافة إلى عملية التصويت المبكر التي ساعدتني بشكل كبير في اختزال الوقت والجهد المبذول للتصويت للمرشح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض