• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

3بطولات في حلبة ياس الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يرتفع هدير السيارات في حلبة مرسى ياس الجمعة المقبل، بإقامة 3 بطولات محلية، تسهل بالجولة الثانية من كأس تي آر دي 86، التي تعد أول بطولة مخصصة لسيارات من نوع واحد تنظمها حلبة مرسى ياس، وهي إحدى بطولات سلسلة سباقات ياس، وشهدت الجولة الأولى التي أقيمت ديسمبر من العام الماضي، تفوق المتسابق كريم الأزهري واحتلاله المركز الأول في كل من السباقين، ومن المنتظر أن تسود أجواء الحماس والإثارة مجدداً على الحلبة، حيث يصطف المتسابقون على خط الانطلاق للمنافسة على صعود منصة التتويج والفوز بنقاط المراكز الأولى للجولة الثانية من البطولة التي تتألف من ست جولات وتقام على حلبة مرسى ياس.

وتضم سلسلة سباقات ياس أيضاً بطولة فورمولا الخليج 1000 بمقعد واحد، وتشهد مشاركة سيارات مزودة بإطارات من نوع واحد وأجنحة ذات تصميم موحد، كما تضم سلسلة سباقات ياس بطولة «تايم أتاك» الإمارات، وهي مجموعة من السباقات الحماسية، يتنافس فيها سائقو السيارات الرياضية بمختلف مستوياتها على تحقيق اللفة الأسرع.

وعلق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: «تشهد الإمارات حماساً متنامياً تجاه بطولات سباقات السيارات المحلية، هناك رغبة متزايدة لتوفير إثارة السباقات لتكون في متناول الجميع سواء من المتسابقين الهواة أو من محبي إثارة السباقات على حد سواء. نحن في حلبة مرسى ياس نعمل كل ما في وسعنا على أن نوفر ذلك وأن نؤدي دورنا في تطوير رياضة سباقات السيارات في الإمارات ورعاية أبطال السباقات المستقبليين من خلال مبادرات مماثلة».

وتقدم حلبة مرسى ياس أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض في المناطق المحيطة بالحلبة والتي ستضيف إلى أجواء الحماس والإثارة، التي سترضي جميع الأذواق ابتداء من أشد متابعي رياضة سباقات السيارات وصولاً إلى محبي الرياضة ومن يرغب بتمضية عطلة نهاية أسبوع ممتعة وفريدة في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا