• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضاحي والعامري يستعيدان جاهزيتهما

خليفة مبارك خارج حسابات النصر أمام الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

مراد المصري (دبي)

يفتقد النصر خدمات مدافعه خليفة مبارك في مباراته المقبلة أمام الأهلي 9 أكتوبر المقبل في كأس الخليج العربي لكرة القدم، بعد نيله الإنذار الثالث في المباراة الماضية أمام الشارقة بدوري الخليج العربي، حيث كان حصل على إنذار في الجولة الأولى أمام الإمارات وإنذار أمام الوصل في الجولة الثالثة.

ويأتي غياب خليفة مبارك، في وقت استعاد فيه عصام ضاحي وعلي العامري جاهزيتهما لتأمين خطوط دفاع «العميد»، رفقة مبارك سعيد الذي فرض نفسه في المباراتين الماضيتين في أول مشاركة له بصفوف الدوري مع النصر، بعد انتقاله إليه على سبيل الإعارة من نادي الإمارات.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة، بقرار من المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، لمراعاة ضغط المباريات في الأيام الماضية، ووجود فاصل زمني مريح قبل استئناف منافسات الموسم، حيث سيكون النصر على الموعد لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، ثم يخوض مباراة قوية أمام الوحدة 17 أكتوبر المقبل في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي.

وتعتبر الفترة المقبلة فرصة جيدة للفريق لالتقاط الأنفاس، والعمل على رفع اللياقة والتحضير البدني للاعبين تمهيداً للاستحقاقات المقبلة، وتهيئة اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق للاندماج بصورة أكبر، وتحديداً البرازيلي نيلمار الذي يواصل البحث عن ترك بصمته على أرض الملعب في مباريات دوري الخليج العربي، والعمل على افتتاح رصيده من الأهداف، بعدما اكتفى بهدف وحيد في كأس الخليج العربي. وكان خالد عبيد مدير الفريق، أكد أن النصر يخوض المباريات بالقطعة هذا الموسم، ويتطلع للمضي قدما وتحقيق النتائج المطلوبة بغض النظر عن موقعه على لائحة ترتيب الدوري، وذلك بهدف تحقيق الأهداف المحددة لهذا الموسم، والعمل على حصد النتائج الإيجابية المنتظرة.

وعبر خالد عبيد، عن ثقته بقدرة جميع اللاعبين على تحمل المسؤولية، واللعب في جميع المباريات بنفس الغايات الأساسية.

على صعيد آخر، تباينت ردود فعل جماهير النصر عقب التعادل مع الشارقة في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ورغم أن الفريق انفرد بصدارة ترتيب المسابقة مؤقتاً، إلا أن الجماهير رأت أن الفريق أضاع فوزاً كان قريباً منه، فيما وجه عدد منهم عتاباً على بقية عشاق الفريق، بسبب عدم الوجود بأعداد كبيرة خلف الفريق الذي يمر بمرحلة إيجابية نجح خلالها في احتلال مقدمة الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا