• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

العين يعود للتدريبات بعد راحة 3 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

يفقد العين جهود النيجيري إيمانويل إيمينيكي، بالإضافة إلى ثمانية من عناصره الأساسية، أعضاء منتخبنا الوطني، عندما يواجه الوحدة في كأس الخليج العربي، باستاد آل نهيان 9 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية.

وشارك إيمينيكي في «كلاسيكو أبوظبي» أمام «العنابي»، وسجل هدف «الزعيم»، الذي خسر لقاء الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي بهدفين مقابل هدف، وغادر اللاعب مباشرة بعد المباراة للالتحاق بمعسكر «النسور الخضر»، بعد أن استدعاه من صنداي أوليسيه المدير الفني للمشاركة في ودية الكونغو الديموقراطية 8 أكتوبر، وتعقبها تجربة أخرى أمام الكاميرون في العاصمة البلجيكية بروكسل 11 من الشهر نفسه، وتأتي المباراتان ضمن تحضيرات نيجيريا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال «روسيا 2018».

ويغيب أيضاً من تدريبات «البنفسج» في الفترة المقبلة الحارس خالد عيسى، وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد أحمد وعمر عبدالرحمن ومحمد فوزي ومحمد عبدالرحمن وراشد عيسى لانتظامهم في معسكر منتخبنا الوطني الأول بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار استعداداته لمواجهة نظيره السعودية 8 أكتوبر بمدينة جدة في تصفيات «مونديال موسكو».

ويذكر أن العين يحتل المركز السادس بالمجموعة الثانية لكأس الخليج العربي، وله نقطة، إثر تعادله مع الجزيرة، في الجولة الأولى بهدفين لكل منهما، وخسارته في الثانية من الشباب بهدفين مقابل هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي العين يعودون مساء اليوم ليستأنفوا برنامجهم التدريبي على ستاد خليفة بن زايد، بعد أن منحهم مدربهم الكرواتي زلاتكو داليتش راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام، عقب خسارة «الكلاسيكو» من الوحدة بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا