• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفالاً باليوم الخليجي لحماية المستهلك

460 منفذ بيع تطرح عروضاً خاصة خلال مارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تطرح 460 منفذ بيع بمختلف مناطق الدولة عروضاً خاصة، وتخفيضات متنوعة، تشمل نحو 100 صنف من السلع الغذائية والاستهلاكية، وذلك خلال الاحتفال باليوم الخليجي التاسع لحماية المستهلك، خلال شهر مارس المقبل، والذي يقام تحت شعار «تسوق بوعي - تحمي نفسك».

وقال الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة حماية المستهلك في الوزارة: «إن التخفيضات التي ستطرحها منافذ البيع تتراوح نسبتها بين 20 إلى 30٪ في معظمها، إضافة إلى الالتزام بقوائم السلع المثبتة، والتي تعلنها المنافذ، عبر لوحات كبيرة، تضم قائمة بهذه السلع».

وذكر النعيمي أن الوزارة خاطبت منافذ البيع الشهر الماضي، لتقديم قوائم نهائية لمبادرات خفض أسعار السلع، إضافة إلى قيام هذه المنافذ بوضع ملصقات، تتضمن حقوق المستهلك، وآليات تفعيلها، والتواصل مع مركز اتصال حماية المستهلك بالوزارة.

وأوضح هاشم النعيمي أن فعاليات اليوم الخليجي تعد فرصة لتحقيق مجموعة من الأهداف، تتضمن حماية حقوق المستهلك، وترشيد القرار الاستهلاكي، ونشر الوعي بين المستهلكين محلياً وخليجياً.

وتشرف الوزارة على تنظيم فعاليات اليوم الخليجي سنوياً، بالتعاون مع جميع الجهات المحلية والاتحادية، المعنية بحماية المستهلك ومنافذ البيع الرئيسة في الدولة، على مدى شهر مارس من كل عام.

ويتضمن اليوم الخليجي التاسع فعاليات متنوعة، منها ندوات توعوية في مناطق مختلفة من الدولة، وطباعة بروشورات وكتيبات، تتضمن حقوق وواجبات المستهلك، والاعتماد على وسائل الاتصال الحديثة في التواصل مع المستهلكين، إضافة إلى توفير أكشاك توعية تثقيفية بمنافذ التعاونيات الرئيسة للتواصل مع المستهلكين حول الحقوق والالتزامات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا