• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هولمان يظهر أمام بني ياس

الإمارات يخوض مباراة أمام الذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

قال محمد الطويل إداري فريق الإمارات، إن المحصلة بعد ثلاث مباريات بدوري الخليج العربي تعتبر جيدة، رغم أن هناك مباراة مؤجلة مع الأهلي، من الجولة الثانية، ولكن الحصول على 4 من 9 نقاط ممكنة، مؤشر إيجابي على أن الفريق في وضعية أفضل من الموسم الماضي، خاصة في ظل الغيابات المبكرة التي يعاني منها «الصقور»، مثل الأسترالي هولمان الذي لم يشارك حتى الآن، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مرحلة الإعداد، ولكنه سيكون جاهزاً للمباراة المقبلة مع بني ياس.

وأضاف: نتيجة التعادل مع الفجيرة جيدة، وإن كنا نأمل الفوز في أول مباراة لنا بالدوري على ملعبنا، ولكن بناء على ظروف اللقاء فإن النقطة أفضل لنا، بعد أن طاردنا «شبح» الخسارة في الدقائق الأخيرة، بعد احتساب الحكم ضربة جزاء ضد «الأخضر».

وأوضح الطويل أن الفريق يخوض مباراة تجريبية 8 أكتوبر المقبل مع الذيد، حيث يدفع المدرب باولو كاميلي باللاعبين البدلاء، الذين لم يشاركوا في المباريات حتى الآن، إضافة إلى هولمان الذي خضع خلال الأيام الماضية للتدريبات مع إخصائي التأهيل البرازيلي الذي تعاقد النادي معه مؤخراً، ووجدنا تجاوباً كبيراً من اللاعب.

وبالنسبة للكولومبي ويلمار، فإنه عانى من إصابة طفيفة في المباراة الأخيرة، ولكن الأمور غير مقلقة، ويحتاج إلى الراحة فقط، وأكد الطويل أن توقف الدوري له مردود إيجابي في الاستعداد للمرحلة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا