• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اختتام كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

فردريكيحلق بالجائزة الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

محمد حسن (الشارقة)

انتزع الفارس الفرنسي فردريك ديفيد لقب الجائزة الكبرى في ختام فعاليات بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام بنادي الشارقة للفروسية والسباق، ونظمها النادي بالتعاون مع اتحاد الفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبلغت قيمة جوائزها المالية 760 ألف درهم، شهد الختام الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية وباترك عون المدير الإقليمي لشركة لونجين وخالد وليد المنصور ممثل هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

واستطاع الفرنسي فردريك ديفيد تحقيق المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى بعد أن أنهى جولة التمايز من دون أخطاء وبالزمن الأسرع «49.58» ثانية بصحبة جواده «إيكادرو»، متفوقاً على الفرنسية إيزابيل ستروم التي أنهت الجولة بزمن «51.76» ثانية على صهوة جوادها «أير جونشين» ونالت المركز الثالث تينا لوند من الدنمارك بجوادها «بتر فلاي» بزمن وقدره «83.35 » ثانية للجولة الأولى وبأربعة أخطاء.

وتصدر فرسان الإمارات الشوط الثالث عشر وهو المخصص للناشئين، بعد أن سيطروا على المراكز الستة الأولى، ونال المركز الاول الفارس حميد عبد الله المهيري بصحبة جواده «المتمكن» بزمن قدره «28.28» ثانية وذهب المركز الثاني للفارس حمد سلطان اليحيائي على صهوة جواده «ليبا» وبزمن وقدره «31.60» ثانية وعاد الفارس حمد عبد الله المهيري لينتزع المركز الثالث على صهوة جواده «كراك بيبي» وبزمن وقدره «32.07» ثانية، وقام سلطان خليفة اليحيائي بتتويج وخالد وليد المنصوري بتتويج الفرسان أصحاب المراكز الأولى في هذا الشوط.

وتصدر الفارس محمد الكميتي من الإمارات الشوط الرابع عشر على صهوة جواده «سكوبي دو» بزمن وقدره «31.32» ثانية وهذا الشوط عبارة عن جولتين الثانية هي جولة تمايز لمن أنهى الجولة من دون أخطاء، ونال المركز الثاني الفارس عبد الله حميد المهيري بصحبة جواده «تيب توب» بزمن وقدره «33.33» ثانية، بينما ذهب المركز الثالث للفارسة الدنماركية تينا لوند على صهوة جوادها «بابريكا» وبزمن وقدره «34.14» ثانية.

وحصلت على المركز الأول في الشوط الخامس عشر الفارسة رينا تيبيل من المملكة المتحدة الشوط الخامس عشر بصحبة جوادها «زيبير» وبزمن وقدره «42.01» ثانية، وهذا الشوط عبارة عن جولتين الثانية هي جولة تمايز لمن أنهى الجولة الأولى ويتنافس الفرسان في الجولة الثانية على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع، وكان المركز الثاني من نصيب الفارس بيرناردو ألفيس من البرازيل بصحبة جواده «وكد ليكينشن» وبزمن وقدره «43.27» ثانية، وحل بالمركز الثالث الفارس فردريك من فرنسا على صهوة جواده «بلوسيني» وبزمن وقدره «47.46» ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا