• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سويس بيل هوتيل» يوقع اتفاقية للتحول إلى فندق ذكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقع سلطان علي لوتاه، رئيس مجلس إدارة فولت للاستثمار والمدير العام لشركة فولت للاستشارات وجافن فول مالك مجموعة فنادق سويس بيل هوتيل للفنادق ورئيس مجلس إدارة الشركة اتفاقية شراكة استراتيجية، لتحويل فنادق المجموعة إلى فنادق ذكية، وذلك من خلال تقديم خدمات القيمة المضافة في مجال التكنولوجيا والاتصالات.

وستقوم مؤسسة فولت للاستشارات والشركات التابعة لها بتطبيق آخر الخدمات والتطبيقات التكنولوجية، والتي تحول فنادق سويس بيل إلى فنادق ذكية توفر الطاقة وتدعم التحول نحو المدن الذكية والخضراء.

قال لوتاه «التحول نحو بيئة خضراء وذكية في نفس الوقت يدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي ويتماشى مع رؤية الدولة في استخدام سبل الطاقة البديلة، حفاظاً على البيئة وترشيداً للإنفاق»، وأضاف لوتاه: «إن خدمات القيمة المضافة ستزيد من الخدمات المقدمة في الفنادق وسيكون لها التأثير الإيجابي في زيادة عوائد الفنادق، بالإضافة إلى توفير مصادر دخل أخرى لم تكن تستغل أو تعرف سابقاً». من جانبه قال جافن «الفنادق يجب أن تقوم بتطوير خدماتها بين الفينة والأخرى، وإنني لأرى أنه من الضروري مواكبة التغيرات المتسارعة في مجال التكنولوجيا واستغلالها في تطوير خدمات الفنادق لتوفير الأفضل لنزلاء الفنادق وتقديم أرقى وأفضل الخدمات الملائمة، والتي قد تفوق في أغلب الأوقات توقعات النزلاء»، وأضاف: «إن القطاع الفندقي قبع في فترة ركود تسويقي وخدماتي في الفترة الأخيرة، وعلينا إحداث هزة صحوة لهذا القطاع ليتماشى مع التغيرات التكنولوجية حوله».

حضر توقيع الاتفاقية عبدالله علي لوتاه، نائب مدير عام مؤسسة فولت للاستشارات ومحمد عيسى لوتاه المدير التنفيذي للعقارات لدى شركة فولت للاستثمار وأوماكانت راث المستشار المالي الأول لشركة فولت للاستثمار، كما حضر من جانب سويس بيل هوتيل نويل مسعود نائب الرئيس لشؤون العمليات والتطوير.

وقال لوتاه «الاتفاقية بين الطرفين ستشتمل على تعاون مشترك في بناء الهوية للفنادق والتصاميم الهندسية الخاصة بها، كما تتيح هذه الاتفاقية للطرفين الاستثمار في مختلف القطاعات الفندقية في آسيا وحول العالم والاستثمار فيها وإدارتها وتطوير حلول جديده في مجال القطاع الفندقي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا