• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«نحن معاك يا الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أصدر إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، قراراً بتشكيل لجنة للإشراف على تنفيذ مبادرة «نحن معاك يا الأبيض» الداعمة لمنتخباتنا الوطنية، في إطار تعزيز أهداف الهيئة الاستراتيجية الرامية إلى نشر الثقافة الرياضية المجتمعية والوصول إلى إشراك أكبر شريحة من أفراد المجتمع بمختلف فئاته في الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة.

وجاء تشكيل اللجنة المزمع تنفيذها من إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة، بهدف منح مبادرة «نحن معاك يا الأبيض» الصفة الرسمية لضمان ثقة الرعاة والمساهمين في دعمها، والترويج الإعلامي لدعم مشاركة منتخباتنا الوطنية في كافة المشاركات، إلى جانب السعي لدى الشركات السياحية الكبرى لتوفير باقات سفر شاملة بأسعار منخفضة لمشجعي منتخباتنا الوطنية في المشاركة في المحافل والاستحقاقات الخارجية، بالإضافة إلى التنسيق مع الشخصيات الوطنية المعروفة بالوسط الرياضي لدعم المبادرة والاتحادات الرياضية المختلفة لتسهيل تواجد حضور جماهيري كبير لدعم المنتخبات الوطنية.

وشُكلت اللجنة برئاسة خالد عبدالله آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة، وأحمد يعقوب ممثل من اتحاد كرة القدم، ومهرة فلكناز المنسق العام للمبادرة، وعضوية مروان عبدالرحمن المرزوقي، أمل إسماعيل، إبراهيم عبداللطيف الزعابي، خالد عبدالغفور العوضي، فاطمة يوسف، ومصطفى فهمي بديوي المنسق التنفيذي للاتحادات الرياضية.

وأكد إبراهيم عبد الملك محمد أن احتضان الهيئة لمثل هذه المبادرات، يأتي ترجمة لتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الرياضة، بدعم مختلف المبادرات الشبابية ذات الطابع الإبداعي.

وأشاد عبد الملك بجهود مهرة فلكناز «صاحبة فكرة المبادرة»، وفريق عمل «نحن معاك يا الأبيض»، من خلال الدور الذي تلعبه في حشد وتحفيز الجماهير على الوجود خلف المنتخبات الوطنية.

ومن جانبه، شدد خالد عبد الله آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رئيس لجنة الإشراف على مبادرة «نحن معاك يا الأبيض»، على أهمية تعاون وتكاتف جميع الجهات والقطاعات في الدولة، من أجل إنجاح هذه المبادرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا