• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الكهرباء والماء» يناقش الأحد مستجدات توليد الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

أعلنت شركة أبوظبي للطاقة المتجددة «مصدر» عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء 2015 بوصفه شريك الاستدامة الرسمي للمؤتمر والمعرض والخاص بصناعة توليد الطاقة، والذي يعقد خلال الفترة ما بين 4 و6 أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

كما أعلنت أبوظبي للنقل والتحكم «ترانسكو» التابعة لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي والمسؤولة عن تطوير وتشغيل وصيانة شبكات الجهد العالي في أبوظبي عن مشاركتها «كراع فضي» لهذا الحدث الذي يفتتحه معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة ويلقي كلمته الرئيسية للمؤتمر.

وأعلنت وزارة الطاقة عن استضافتها للمعرض الثامن للمعدات والتجهيزات الكهربائية في الوطن العربي تحت شعار «خفض الطاقة زيادة كفاءة الطاقة».

وقال الدكتور أحمد عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لمصدر، إن مصدر تفخر بدورها كشريك الاستدامة للمؤتمر والمعرض الذي يسلط الضوء على تصميم وتنفيذ التقنيات المستقبلية لإنتاج الكهرباء.

وأضاف أن شراكة مصدر مع هذا المؤتمر البارز في المنطقة تعزز التزامها بتسهيل سبل الوصول إلى الطاقة حول العالم وتقديم منصات فعالة للحوار ومناقشة مستقبل الطاقة، مؤكدا أن «مصدر» تعكس التزام دولة الإمارات الكامل بتطوير مصادر طاقة آمنة ونظيفة وموثوقة من خلال التعاون مع شركائها داخل الدولة وخارجها بهدف دفع عجلة الطاقة المستدامة دوليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا