• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إلغاء عقوبة المخالفين وغرامات لمستخدمي المواد المحظورة

صفحة تنافسية جديدة للحفاظ على الموروث الشعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد ملاك هجن بقرار اتحاد سباقات الهجن بإلغاء جميع العقوبات السابقة على المخالفين باستخدام مواد محظورة، واعتماد آلية جديدة في فرض العقوبات عبارة عن فرض غرامات مالية لمن يثبت علية استخدام مواد محظورة في السباقات التي تنظم تحت مظلة الاتحاد.

وأكد الملاك أن القرار الجديد يوفر بيئة تنافسية متساوية ومثالية، بيئة تمنح جميع المشاركين نفس الفرص في السباقات، بعد أن باتت هذه الظاهرة تحديا كبيرا لدى المسؤولين عن السباقات وملاك الهجن.

وأشاروا إلى أن سيحد وبكل تأكيد من هذه الظاهرة التي باتت تؤرق جميع من ينتمي لهذه الرياضة التراثية العريقة، وسيحافظ على قيم وثوابت هذا الموروث الشعبي، وذلك قبل انطلاقة موسم السباقات، مؤكدين أن القرار فتح صفحة جديدة مع الملاك، ووضع آلية للتعامل مع المخالفين.

وأكد بطي غانم بن يده المنصوري أحد ملاك الهجن في الدولة، أن القرار سيأتي بنتائج إيجابية كثيرة، لما سيحققه من حفاظ على الهجن التي تمثل جزءاً لا يتجزأ من تراث الإمارات.

وأوضح المنصوري أن استخدام المواد المحظورة سيؤدي بطريقة أو بأخرى إلى الإضرار بالهجن، فإذا لم تؤذ مع بداية الاستخدام، فإنه وبمرور الوقت سيضعفها بكل تأكيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا