• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الترويج للدورة المقبلة في أكتوبر

اهتمام لافت بـ«أبوظبي للصيد والفروسية» والشركات الإماراتية في معرض «نومبيرج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

خلال مُشاركته في معرض التجارة الدولي للصيد ومعدّاته IWA في مدينة نورمبيرج الألمانية المُقام حالياً خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري، استحوذ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية اهتمام العديد من الشركات العالمية الجديدة بالوجود في معرض أبوظبي، الذي يحظى سنوياً بمشاركة مئات العارضين وعشرات الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

وتمثل المشاركة الإماراتية كذلك فرصة كبيرة للشركات الإماراتية للترويج لمنتجاتها الوطنية ذات الجودة العالية، والاطلاع على الجديد في عالم الصيد والفروسية ورحلات السفاري، حيث يوجد في جناح معرض أبوظبي للصيد ضمن حملته الترويجية العديد من ممثلي الشركات الإماراتية التي أثبتت حضورها ومكانتها إقليمياً ودولياً.

وتُقام الدورة الـ (14) من فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2016»، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، وذلك خلال الفترة من 4 ولغاية 8 أكتوبر المقبل، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات، وبدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأوضح عبدالله بطي القبيسي مدير المعرض الدولي للصيد والفروسية، أهمية الوجود الإماراتي في معرض IWA، حيث يُشكّل محطة لاستقطاب المزيد من الشركات الألمانية والدولية في معرض أبوظبي الأكبر من نوعه من الشرق الأوسط، ومنصّة لالتقاء الشركات الوطنية الإماراتية بنظيرتها الألمانية والأوروبية بما يُتيح الفرصة لعقد الصفقات وتبادل الوكالات التجارية، حيث أطلق معرض أبوظبي للصيد برنامجاً لدعم الشباب الإماراتي لمُساعدتهم في التواصل مع الشركات المتخصصة المُشاركة في معرض IWA، وذلك عبر تقديم العديد من التسهيلات والتسويق لتعزيز وجودهم بشكل فاعل في السوق الدولية المُتخصّصة في عالم الصيد والفروسية والسفاري.

وأكد أحمد المحيربي من شركة واحة ليوا للرحلات: «إنّ مُشاركتنا في هذا المعرض العالمي ستنعكس على تنوّع المنتجات في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، حيث تعرّفنا إلى المنتجات العالمية الجديدة في عالم الرحلات، ومجال عملنا يخدم جميع مُحبّي الرحلات والأنشطة المتعلقة بالصيد ورياضات الهواء الطلق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض