• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرة الطاولة يعاندها الحظ في اليوم الأول

فرسان الإرادة جاهزون لمنافسات «سوتشي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

سوتشي (الاتحاد)

يضع مدربو ألعاب القوى لمساتهم النهائية قبل خوض غمار المنافسات في الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر والتي تستضيفها مدينة سوتشي الروسية بمشاركة 900 شخص يمثلون 35 دولة، حيث يجري منتخبنا الوطني للمعاقين مرانهم الأخير استعداداً لخوض المنافسات، وكان بدأ مشاركاته بدخول راشد الكعبي منافسات اليوم الأول لكرة الطاولة امام لاعب كازاخستان ولم يحالفه الحظ ليخسر بواقع 3 نقاط مقابل لا شيء، كمشارك في المباراة الثانية امام اللاعب الروسي وخسرها ايضاً بـ 3 نقاط مقابل نقطة.

وفي اتصال هاتفي اطمأن أحمد سالم المظلوم رئيس لجنة المنتخبات البارالمبية باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، على آخر تطورات الألعاب العالمية من خلال التواصل مع إدارة الجهاز الفني والإداري، مؤكدا أن الإمارات تترقب فوز لاعبيها وليس المشاركة فقط وأن اتحاد رياضة المعاقين، يتابع وعن كثب سير مجريات البطولة ويسخر كل الإمكانات للاعبيه حتى يضمن لهم الفوز.

وأكد بوعلام بوزار مدرب اللاعب الصاعد سالم الشحي استعداد بطلنا لخوض تحدي سباق 100 متر و200 و400 و800 و1500.

وقال المدرب: إن مثل هذه البطولات العالمية لا تعترف بالتكهنات المسبقة، مبينا أن العديد من الأبطال يشاركون في هذه التظاهرة العالمية، حيث يشارك العديد من الدول التي تمتلك أبطال العالم في سباق الكراسي المتحركة مثل روسيا والصين وتايلاندا، مؤكدا أن البطل سالم على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقه لرسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين بالدولة.

وأشار إلى أن اللاعب سالم استعد لهذا الحدث المهم عبر بوابتي بطولة العالم للشباب والتي أقيمت في هولندا قبل شهر، واستطاع من خلالها انتزاع 3 ذهبيات وفضيتين تلاها بطولة الخليج التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة قبل أسبوعين، وحقق فيها فضيتين وبرونزية كما أقمنا برنامجا تدريبيا له من خلال إقامة معسكرات بسويسرا ولندن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا