• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تنظم أيام توظيف لاستقطاب كوادر ضيافة جوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم الاتحاد للطيران أيام توظيف على مدار 11 يوماً خلال شهر فبراير المقبل، بهدف استقطاب الأفراد ذوي الخبرات الواسعة في مجال الضيافة ومنحهم الفرصة للانضمام إلى طاقم الناقلة الوطنية الحاصل على لقب «طاقم الضيافة الجوية الرائد عالمياً».

وتنعقد أيام التوظيف الدولية في خمس مدن حول العالم، تشمل مواقع مخصصة لاستلام وتقييم السير الذاتية في كل من كييف، ولندن، وبلغراد، وميلانو، وروما.

وفي أبوظبي، سوف تنظم الاتحاد للطيران أيام تقييم يقتصر حضورها على المدعوين فقط في 4، و11، و18، و25 فبراير، إلى جانب أيام التوظيف المفتوحة المخصصة للمتقدمين لوظائف مديري الأطعمة والمشروبات ووظائف الطهاة على متن الطائرة وذلك في 9 و23 من الشهر نفسه.

وتوفر أيام التوظيف للمتقدمين فرصةً للاجتماع مع مسؤولي التوظيف التابعين للاتحاد للطيران الذين سيقدمون لهم معلومات شاملة عن طبيعة الحياة في أبوظبي وأساليب التعامل مع الضيوف على ارتفاع يصل إلى 40 ألف قدم.

وقال مارك سكوبل، نائب الرئيس بالوكالة لشؤون خدمات الضيوف بالاتحاد للطيران، إن الناقلة تقوم بتنظيم أيام التوظيف في إطار جهود دعم مسيرة النمو الحثيث الذي تشهده الاتحاد للطيران، ويأتي أختيار المدن التي ستقام فيها الفعالية كون واحدة منها تمثل سوقاً ذات أهمية استراتيجية.

وأوضح أن أفراد طاقم الضيافة الجوية في الاتحاد للطيران ينتمي إلى ما يزيد على 115 جنسية، حيث يتم توفير إمكانية التدريب والتطور المهني في مختلف الأدوار الوظيفية، بما يكفل للموظفين فرص التقدم الوظيفي والاستمتاع بالتجارب الحياتية الجديدة في الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا