• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رونالدو يطلب شراكة روني من جديد

«الجولدن بوي» و«الدون».. نجومية سينما الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

في مصادفة لم يتم الترتيب لها على الأرجح، كشف كريستيانو رونالدو نجم الريال والمنتخب البرتغالي عن فيلمه الوثائقي الذي يرصد مشواره في الكرة والحياة، كما أطلقت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» فيلماً وثائقياً عن واين روني قام بالتحضير له وإجراء اللقاءات جاري لينيكر هداف المنتخب الإنجليزي السابق والإعلامي الكروي الحالي.

وفي الوقت الذي سيكون رونالدو في مالمو لمواجهة فريقها الليلة في ثاني جولات مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، سوف يتواجد روني في مسرح الأحلام بأولد ترافورد لقيادة اليونايتد في مهمة استعادة التوازن بالبطولة القارية، حيث يستضيف فريق فولفسبورج الألماني، وعلى الرغم من تباعد المسافة بين مانشستر ومالمو، إلا أن رابطاً قوياً يجمع بين النجمين، وهو اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم بفيلميهما.

فقد ظهرت المادة الدعائية لفيلم رونالدو، والذي يحمل اسم اللاعب، ومن المتوقع أن يتم طرحه على المستويين الجماهيري والتجاري في نوفمبر المقبل، وظهر رونالدو في الفيلم الذي يمكن القول إنه مزيج من السينما والرصد الوثائقي وهو يسجل الأهداف مع الريال ويحصد البطولات، كما ظهر غريمه ميسي في بعض اللقطات، فضلاً عن جوانب شخصية واجتماعية في حياة «الدون».

وفي إنجلترا كشف لينيكر عن الفيلم الوثائقي الخاص بنجم اليونايتد ومنتخب الأسود الثلاثة روني، تحت عنوان «واين روني.. الرجل الهداف»، والذي يسلط الضوء على الكثير من تفاصيل الحياة الخاصة والعائلية للهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي، وحرص لينيكر على إجراء مقابلات مع النجوم الذين رافقوا روني في الملاعب وعلى رأسهم رونالدو.

وفي مقابلة لينيكر مع رونالدو، قال النجم البرتغالي: «ربما سنعود للعب معاً مرة أخرى، أرى أن سر تألق روني هو قوة الذهنية وارتفاع الدافعية لتقديم كل ما لديه في جميع المباريات، إنه لا يتوقف أبداً في الملعب، وفضلاً عن أنه هداف من طراز رفيع، فهو نموذج للاعب الكرة الذي يحترم جماعية الأداء وروح الفريق الواحد».

وتابع رونالدو: «روني ساعدني كثيراً حينما التحقت بصفوف اليونايتد، لقد نجح هذا النجم في الفوز بكل شيء، أفتقد اللعب إلى جواره بشدة، ربما سنكون معاً في فريق واحد في المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا