• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنظيم الاتصالات» تستضيف فعاليات «منتدى استمرارية الأعمال للقطاع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استضافت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في مقرها فعاليات النسخة الحادية عشرة من «منتدى استمرارية الأعمال لقطاع الاتصالات»، بحضور ممثلين عن كل من مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات»، شركة الاتصالات المتكاملة «دو»، الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات»، مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وكلية الأفق الجامعية.

ويشكل المنتدى منصة تفاعلية مهمة تتيح تبادل الخبرات العملية والأكاديمية والعلمية بين مختلف الأطراف المشاركة حول العديد من القضايا والمواضيع الاستراتيجية المهمة، بما فيها اعتماد حزمة من الآليات والخطط البديلة التي توفر الدعم اللازم لمنظومة الإدارة المتكاملة للطوارئ، وتضمن استمرار عمل قطاع الاتصالات في مختلف الظروف.

وقال ماجد المسمار، المدير العام بالإنابة «يشكل الحفاظ على أعلى معايير الجودة المعتمدة في قطاع الاتصالات هدفاً استراتيجياً بالنسبة لنا. ونؤكد هنا أهمية التنسيق والتعاون البناء بين مختلف الأطراف المعنية بقطاع الاتصالات على مستوى الدولة، الأمر الذي يضمن أعلى درجات الجهوزية والاستعداد لمواكبة المتغيرات المتسارعة التي يشهدها القطاع، وبالتالي توفير أفضل وأجود الخدمات للمتعاملين».

ويهدف المنتدى إلى إتاحة الفرصة أمام المرخصين المعتمدين لعرض تجاربهم ورؤاهم التي تخدم المصلحة العامة وتعزز استمرارية عمل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة.

وتأسس منتدى استمرارية الأعمال لقطاع الاتصالات من أجل ضمان الفهم الصحيح للأدوار المطلوب القيام بها في حالات الطوارئ من قبل المرخصين المعتمدين، وقد أقيمت الدورة الأولى من المنتدى بتاريخ السادس من أكتوبر عام 2011، ويمكن للجهات الأكاديمية المعنية والشركات المتخصصة بهذا الموضوع عرض مشاركاتها وتجاربها بهدف توفير رؤية شاملة ومتكاملة حول أبرز المستجدات في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا