• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  04:27    ولي العهد السعودي: المرشد الإيراني هتلر جديد في الشرق الأوسط        04:28    مقتل 20 مسلحا من طالبان بضربة جوية في أفغانستان         04:28    تنصيب منانغاغوا رئيسا لزيمبابوي خلفا لموغابي         04:29    المعارضة السورية تتفق على إرسال وفد موحد إلى مباحثات جنيف         04:29    "الوطني للأرصاد" يتوقع أمطارا وغبارا في الأيام المقبلة         04:58    وكالة أنباء الشرق الأوسط: 85 شهيدا و80 جريحا باعتداء إرهابي على مسجد في سيناء    

62٪ الدوري جزراوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 فبراير 2017

وليد فاروق (دبي)

مع دخول دوري الخليج العربي مراحله الحاسمة، وقبل 8 جولات من خط النهاية، اشتدت المنافسة بين الجزيرة المتصدر والوصل والأهلي والعين، على اللقب، وينعم «فخر أبوظبي» بدفء القمة، بفضل تألقه والنتائج الإيجابية التي يحافظ من خلالها على «الريادة المطلقة»، ويطارده الثلاثي الذي ينتظر الفرصة لتقليل الفارق مع المتصدر، على أمل الانقضاض على المقدمة.

وبانتهاء «الجولة 18»، وبعد الفوز على بني ياس 3-1، حافظ الجزيرة على القمة

بـ«47 نقطة»، وبفارق 8 نقاط عن الوصل أقرب منافسيه «39 نقطة»، والذي يتقدم بدوره على الأهلي الثالث «38 نقطة»، والعين الرابع «37 نقطة».

هذه النتائج ومع تبقي 24 نقطة أخيرة في المسابقة، طرحنا تساؤلاً على الجماهير: هل اقترب الجزيرة من حسم لقب الدوري لمصلحته هذا الموسم؟ ورغم أن الأغلبية رأت أن «فخر أبوظبي» بالفعل هو الأقرب للتتويج باللقب، فنسبة لا يستهان بها أيضاً تمسكت بأن اللقب لا زال في الملعب، والمفاجآت واردة في الجولات المتبقية، خاصة أن هناك مواجهات صعبة تنتظر الفرق المنافسة على اللقب، خاصة بالنسبة للجزيرة الذي يضطر إلى مواجهة اثنين من منافسيه في قادم الجولات، وهما الأهلي والعين.

شارك في الاستفتاء 891 قارئاً، ومنح 62% أصواتهم للرأي الذي يعتقد أن الجزيرة في طريقه إلى حسم اللقب بالفعل، فيما رفض 38% من المشاركين التسليم بحظوظ الجزيرة، واعتبروا أن 24 نقطة باقية في المسابقة كفيلة بإحداث تغييرات كبيرة في جدول الترتيب.

وكانت أبرز تعليقات الجماهير المشاركة في هذا الاستفتاء، ما قاله صاحب الحساب @Alkubaisi101، ما دام الأهلي موجوداً في المنافسة، ولم يخرج من السباق، إذاً الجزيرة لم يحسم اللقب، وجمهور الأهلي لم نفقد الأمل في الحفاظ على لقب الدوري.

أما صاحب الحساب عبدالله &rlm@NQB فتطرق إلى نقطة مهمة، وهي المواجهات الصعبة التي تنتظر الجزيرة، وقال: الدوري لم يحسم، وهناك 24 نقطة في الملعب، والجزيرة هو الأقرب إذا حافظ على مستواه ونتائجه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا