• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«دبي البحري» ينظم الحدث

القوارب الشراعية 22 قدماً تبحر الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة المقبل سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، المؤجل من الموسم الماضي، وذلك في إطار روزنامة السباقات البحرية المعتمدة في موسم 2015-2016.

وبدأت في مقر النادي في الميناء السياحي عملية التسجيل للمشاركة في السباق، حيث يستمر التسجيل يومياً في ساعات الدوام الرسمية حتى الخامسة من مساء غدٍ موعد إغلاق باب التسجيل من أجل المشاركة في السباق.

ووجه عيسى خلفان بن خرباش، عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة الرياضية، الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة لكل الفعاليات والأنشطة التي ينظمها النادي، وكذلك إخوانه في مجلس الإدارة الذين يقومون بجهود مقدرة من أجل إنجاح الأحداث كافة.

وأثنى بن خرباش على العمل الكبير الذي تنجزه اللجنة المنظمة في النادي وجهود الكوادر وكل العاملين في النادي، مثمناً الدور المهم والمستمر لشركاء النادي الداعمين من مختلف الهيئات والدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، وهي القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي وقناة دبي الرياضية.

ورحب بجميع المشاركين في أحداث وفعاليات الموسم البحري الجديد، متمنياً لهم التوفيق والسداد والتعاون مع اللجان المنظمة، من أجل الوصول بكل الفعاليات إلى أفضل صور النجاح، بما يعكس مستوي الدعم والاهتمام الذي تجده الرياضات البحرية من قبل القيادة الرشيدة، والتي قدمت الدعم والمساندة لكل الفعاليات.

وقال: «الموسم البحري الجديد يتضمن العديد من السباقات البحرية المختلفة، والتي اعتاد النادي على احتضانها سنوياً في مختلف الفئات، خاصة السباقات المحلية التراثية، والتي يوليها النادي اهتماماً خاصاً في فئات السفن والقوارب الشراعية المحلية 60 و43 و22 قدماً وقوارب التجديف المحلية 30 قدماً والقوارب الخشبية السريعة، إضافة إلى سباقات الزوارق السريعة -اكس كات- والدراجات المائية».

على صعيد متصل، دعت اللجنة المنظمة كل النواخذة والبحارة الراغبين في خوض غمار المنافسات والمشاركة في السباق الحرص على استكمال إجراءات التسجيل في الوقت المناسب، وكذلك تسلم كراسة الشروط الخاصة بالمشاركة في الحدث. تقرر أن يكون آخر موعد لوصول القوارب المشاركة إلى نقطة التجمع قبالة فندق برج العرب في تمام الواحدة والنصف، على أن يبدأ السباق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا