• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

التفرغ يؤجل معسكر القاهرة الإعدادي لـ «خليجي الدمام»

4 لاعبين فقط في تدريب منتخب اليد الصباحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

رضا سليم (دبي)

يواجه منتخب اليد مشاكل كثيرة في الإعداد لدورة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام بالدمام من 15 إلى 26 أكتوبر المقبل، وتأتي أولى المشاكل صعوبة تجمع اللاعبين والسفر إلى معسكر القاهرة الذي كان مقرراً له أمس، وتأتي ثاني المشاكل في صعوبة الحصول على تفرغ للاعبي المنتخب، وهو ما نتج عنه عدم اكتمال الصفوف حيث لم يحصل الاتحاد على تفرغات إلا لـ7 لاعبين فقط، ولا زالت المحاولات جارية لإنهاء تفرغ لاعبين آخرين، وهو ما أدى إلى غياب اللاعبين عن تدريبات المنتخب أمس الأول، وبالتحديد في الفترة الصباحية، فلم يحضر سوى 4 لاعبين فقط.

وفي الفترة المسائية، شارك في المران 12 لاعباً، في الوقت الذي حضر شهاب غلوم وسعيد راشد المران في المدرجات لابتعادهما بسبب الإصابة.

في الوقت الذي يستعد المنتخب للسفر بعد غد إلى القاهرة بدلاً من أمس على أمل الحصول على تفرغ لجميع اللاعبين وسفرهم إلى المعسكر الإعدادي، والذي من المتوقع أن يبدأ 2 أكتوبر، وتعود البعثة إلى البلاد يوم 12 منه، وتتجه إلى الدمام يوم 14 أكتوبر.

حضر المران سالم نصيب رئيس لجنة المنتخبات وصلاح خادم رئيس لجنة المسابقات، كما حضر خالد أحمد المدرب المساعد وخالد خميس مدير المنتخب وأحمد السماك سكرتير لجنة المنتخبات.

وطالب صلاح خادم اللاعبين بالتضحية من أجل المنتخب ورفع علم الدولة في المحافل الخارجية، خاصة أن المنتخب مقبل على بطولة آسيا المؤهلة لكأس العالم، والتي تستضيفها الإمارات في فبراير من العام المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا