• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«رجبي الإمارات» سادساً في سباعيات آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عادت بعثة منتخبنا للرجبي إلى البلاد قادمة من بانكوك، بعد المشاركة في بطولة سباعيات آسيا للرجبي والتي شارك بها أفضل 12 منتخباً في لعبة الرجبي على مستوى آسيا، حيث عدل ترتيبه إلى السادس وشارك في البطولة اليابان، هونج كونج، ماليزيا، سيرلانكا، الصين تأييبه، الفلبين، وسنغافورة، وأوزبكستان، والصين، وتايلاند، وكوريا، والإمارات.

وضمت البعثة كلاً من محمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات رئيساً للبعثة، وحمدان سليمان إدارياً وريلوف كوتزا مدرباً ،وكريس بيج أخصائي علاج طبيعي و12 لاعباً.

وقدم منتخبنا أداء جيداً خلال هذه البطولة، واستطاع الفوز على كل من تايلاند، الفلبين وماليزيا في مباراة 17-14، ليرد منتخبنا اعتباره من هزيمته السابقة من ماليزيا في بطولة السباعيات التي أقيمت بماليزيا بفارق نقطة واحدة.

واستطاع المنتخب التفوق على نفسه، وواصل التقدم والفوز، واستطاع أن يعدل من ترتيبه على مستوى آسيا، وأصبح في المركز السادس على مستوى آسيا، بعد كل من اليابان، هونج كونج، سيرلانكا، كوريا، الصين وتلك الدول سبقتنا بعشرات السنين.

واستحق منتخبنا التحية من الجميع، خاصة مسؤولي الاتحاد الآسيوي وبعض فرق البطولة فقد أثنى الجميع على تقدم منتخبنا من بطولة لأخرى، خاصة عندما يتذكر الجميع بداية المنتخب منذ أربع سنوات فقط، وسوف يواصل المنتخب استعداداته من اجل المشاركة بالبطولة الأخيرة في هذه السلسلة والتي سوف تقام في سيرلانكا بنفس تلك الدول في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وكان الأمين العام قيس الظالعي على تواصل دائم بالبعثة طوال فترة البطولة، خاصة قبل بداية كل مباراة وبعد انتهاء كل مباراة لحث اللاعبين، وتشجيعهم وتهنئتهم في حالات الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا