• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تختتم اليوم

دويرتي يتصدر بطولة مكتوم للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تصدر الاسكتلندي بول دويرتي ترتيب بطولة الشيخ مكتوم المفتوحة للجولف التي تختتم اليوم، بعدما حقق أفضل نتائج بواقع 8 ضربات تحت المعدل بمجموع 64 ضربة في البطولة التي تقام في نادي البادية للجولف في دبي، وتعتبر خامس محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

ونجح دويرتي بتقديم أداء قوي مع انطلاق المنافسات، ونجح بتعويض تجاوزه المعدل عند الحفرة الثانية، ليضرب بقوة ويسجل أرقاماً مميزة، خصوصاً عند الحفرة الثامنة التي حسمها بثلاث ضربات فقط، ليختتم الجزء الأول برصيد 33 ضربة، ثم واصل السير على نفس المنوال ليحقق 31 ضربة في الجزء الثاني و64 ضربة بالمجموع العام.

وتقدم دويرتي بفارق ضربتين عن أقرب مطارديه الإنجليزي لوك جوي، الذي سجل 66 ضربة بعد أداء متوازن لوصيف النسخة الماضية، أكد من خلاله عزمه تعويض الأمر والمنافسة على اللقب مجدداً هذا العام.

وتشارك 7 لاعبين بالمركز الثالث برصيد 68 ضربة لكل منهم، وهم الإنجليزي جاري كينج المتوج بلقب بطولة أبوظبي المفتوحة الأسبوع الماضي، ومواطنيه دالي مارميون وتوم بويز، والإسباني جابريل كانيزاريس والأسترالي بين ويليامز وجنوب الأفريقي ثريستون آرثر لورانس والسويدي بير بارث.

وحقق الإسباني كارلوس بالماسيدا 69 ضربة، والإنجليزي زاين اسكتلند سفير مؤسسة الجولف في دبي، 70 ضربة، في أبرز النتائج الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا