• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الأهلي يطلب المشاركة بالبطولة العربية للأندية

اتحاد السلة يرفض انسحاب الشباب.. وطلب النصر إيقاف لاعبه صالح سلطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

رفض اتحاد كرة السلة طلب نادي الشباب بالانسحاب من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال، والمقرر انطلاقها الخميس المقبل، جاء ذلك في اجتماع اللجنة الفنية للاتحاد الذي عقد مساء أمس الأول في مقر الاتحاد بدبي برئاسة عبدالله الأنصاري أمين السر العام، والتي ناقشت العديد من الأمور المهمة قبل الانطلاق الرسمي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، والذي يبدأ بمنافسات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

كما قرر الاتحاد تمديد وقت تسجيل اللاعبين الأجانب بأنديتنا استعداداً للموسم الجديد حتى 7 أكتوبر المقبل، لمنحهم فرصة الاستقرار النهائي على العنصر الأجنبي، باعتباره من العناصر المهمة في كل فريق، كما تم تحديد انطلاق دوري سيدات السلة 4 فبراير من العام المقبل.

وصرح عبدالله الأنصاري: «كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بطولة مهمة جداً بالنسبة لنا وغالية على قلب كل فرد في مجال اللعبة، وبالتالي كان حرصنا على وجود جميع الأندية في المسابقة، وتمت مناقشة رسالة نادي الشباب، والتي تطالبنا بتعديل جدول المباريات بما يتناسب معهم، وقمنا بمراجعة دقيقة للجدول، ووجدنا استحالة التعديل لعديد من الأسباب منها، ضيق الوقت، وكذلك المناسبات الكثيرة التي يستضيفها اتحاد اللعبة خلال الفترات المقبلة ما بين تنظيم البطولة العربية للأندية، وكذلك إقامة بطولة دبي الدولية في نسختها الجديدة، ويعلم الجميع أن الفائز بمسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة سوف يشارك في دولية دبي، وبالتالي فإنه يتوجب علينا الانتهاء من كأس نائب رئيس الدولة قبل انطلاق دولية دبي، في أواخر العام الحالي.

وقال: «نبحث عن مصلحة كل الأندية، وليس نادياً واحداً فقط، وندرس كيفية إنجاح البطولات المحلية بداية من كأسي صاحب السمو رئيس الدولة ونائب رئيس الدولة والدوري وكأس الاتحاد والمراحل السنية المختلفة، وبالتالي نظرنا في الاجتماع إلى المصلحة العامة للعبة، وليس لمصلحة طرف وغض النظر عن البقية، ولو كانت الظروف تسمح أمامنا بالتغيير في جدول البطولة، لما تأخرنا مطلقاً، وعلى الجميع أن يراعي الظروف والمصلحة العامة للعبة، الوقت ضيق للغاية، وفي نفس الوقت لدينا الكثير من البطولات».

وكشف الأنصاري عن طلب نادي الأهلي المشاركة في البطولة العربية للأندية، بعد اعتذار النصر، خاصة أن البطولة ستقام في ضيافة نادي الشباب من 7 وحتى 13 نوفمبر المقبل، ويهمنا بالتالي كاتحاد إماراتي ورئاسة اللواء إسماعيل القرقاوي للاتحاد العربي، أن نساهم في إنجاح البطولة العربية التي تقام على ملاعبنا، وسيتم رفع طلب النادي الأهلي لمناقشته في الاجتماع المقبل خلال أيام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا