• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هيو جاكمان «قرصان شرير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

بوريانك (يو بي أي) - أعلنت أستوديوهات «وارنر بروذرز» رسمياً عن الاتفاق مع النجم الأسترالي هيو جاكمان، لتجسيد دور القرصان الشرير في فيلم جديد عن شخصية بيتر بان.

وذكر رئيس قسم الإنتاج العالمي في الأستوديوهات، جريج سيلفرمان، ورئيس قسم التسويق والتوزيع الدولي سو كرول، أن جاكمان سيؤدي دور القرصان الشرير بلاكبيبرد في فيلم «بيتر بان» الجديد للمخرج جو رايت.

وقال سيلفرمان في بيان «هيو جاكمان يعرف بأدائه، الذي يترك أثراً لا يمكن محوه لدى المشاهدين، ونحن نعلم أنه سيبتكر شخصية ذات حضور قوي في مغامرة بيتر بان الأصلية».

من جهته، قال كرول: ثمة سبب لكون جاكمان محبوباً ومعروفاً في مختلف أنحاء العالم، وهو تكريس نفسه لكل دور يؤديه، ويسعدنا أن نعمل معه من جديد.

وتدور أحداث الفيلم حول بان الذي يصبح صديقاً للكابتن هوك، مع أن الأخير هو أحد أعضاء طاقم سفينة القرصان بلاكبيرد الشرير في الفيلم، ويجتمع بان، وهوك، للقضاء عليه، غير أن جدلاً سرعان ما ينشأ بين الأخيرين، فيسلك كل منهما طريقاً مختلفاً. ويذكر أن بان، شخصية ابتكرها كاتب المسرحية والروائي الاسكتلندي، جيمس ماثيو باري، وهي عبارة عن ولد شقي يمكنه الطيران، ولا يكبر في الحم ولا السن، حيث يقضي طفولته التي لا تنتهي في مغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند، وهو زعيم لعصابة الأطفال الضالين، ويتعامل مع حوريات البحر والأميركيين الأصليين في الولايات المتحدة، والجن والقراصنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا