• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قدم واجب العزاء في وفاة بطي سهيل المزروعي

حمدان بن زايد يزور مبارك عبدالله المنصوري ومحمد المزروعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 مارس 2016

المنطقة الغربية (وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، كلاً على حدة، المواطنيْن، مبارك عبدالله عبيد المنصوري، ومحمد أحمد سالم المزروعي، وذلك بمنزليهما في مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

ورحب المواطنان وأفراد أسرتيهما والأقارب بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وأعربا عن سعادتهما بتشريف سموه لهما. وأشادا بالحرص الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة للتواصل مع أبناء الوطن والالتقاء بهم ومشاركتهم مناسباتهم المختلفة.

وتبادل سموه والحضور الأحاديث الودية التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على التواصل مع المواطنين، وتلمس احتياجاتهم في علاقة حميمة، تؤكد عمق الروابط التي تجمع القيادة بالشعب.

رافق سموه خلال الزيارتين، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، واجب العزاء إلى سهيل بن مهدي المزروعي في وفاة المغفور له ابنه بطي، وذلك في مجلس مدينة زايد بالمنطقة الغربية.

وأعرب سموه عن مواساته وتعازيه لذوي الفقيد، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض