• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مركز إكسبو استقطب 1,5 مليون زائر العام الماضي

الشارقة تستضيف 35 معرضاً في 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

تستضيف إمارة الشارقة 35 معرضاً متنوعاً في عام 2015، منها 23 معرضاً في مركز اكسبو الشارقة، و12 معرضاً في اكسبو خورفكان، إضافة إلى الأحداث والفعاليات الترويجية الأخرى، بحسب بيان صحفي أمس.

أكد سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة أن المركز يتطلع إلى بلوغ آفاق جديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال العام 2015 وفقاً للاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة اكسبو برئاسة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس الإدارة، التي تستهدف تعزيز مكانة المركز محلياً وإقليمياً وعالمياً، وهو ما وجه به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وقال: إن مركز إكسبو الشارقة حقق على مدار العام الماضي إنجازاً ملحوظاً ومتميزا في الأداء والنتائج استمراراً لسلسلة النجاحات المنجزة في الأعوام السابقة، حيث بلغ عدد الزوار الذين توافدوا على الفعاليات التي نظمت بالمركز خلال العام الماضي أكثر من مليون ونصف زائر، كما بلغ عدد المعارض في اكسبو الشارقة نحو 22 معرضاً متنوعاً غلب عليها التخصص، حيث تتجه سياسات المركز منذ سنوات إلى التركيز على المعارض المتخصصة، لما لها من دور بارز في التعريف بأبرز التوجهات العالمية في التنمية الاقتصادية في كافة القطاعات، وهذا ما نهدف إلى توفيره للمستثمرين، ورجال الأعمال، والخبراء، والمنتجين، والمصنعين في داخل الدولة والمنطقة.

وأشاد بالدعم المتواصل من غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومجلس إدارة اكسبو حيث وافق المجلس في هذا الإطار، على زيادة عدد المعارض التي يستضيفها اكسبو خورفكان ليصل إلى 12 معرضا سنوياً، لافتاً إلى أن العاملين يعملون على تقديم أرقى الخدمات، وتفعيل المشاركات وجذب عارضين جدد، ويحرصون على تنوع الفعاليات، وزيادة الحوافز التي تقدم للعارضين، وهو ما مكن الإمارة من تبوء مكانة متميزة في تنظيم المهرجانات والمعارض.

وأوضح المدفع: إن عام 2014، شهد إقبالاً على المعارض والفعاليات المنظمة، ولاشك أن هناك نوعية معينة من المعارض تحظى بالإقبال الأعظم من الرواد، وما يزال معرض الشارقة الدولي للكتاب، والمعرض الوطني للتوظف بالقطاع المصرفي والمالي والحكومي، ومعرض السيارات، ومعرض الشرق الأوسط للمجوهرات وحلال الشرق الأوسط في مقدمة المعارض الجاذبة للجمهور، وقد زخرت أجندة العام 2014، بمجموعة كبيرة من الفعاليات حرص القائمون من خلالها على تقديم صورة إيجابية تتماشى مع النجاح الكبير للمركز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا