• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إقبال كثيف وسهولة في التصويت

في دبي.. نقل مجاني للموظفين وناخبون: واجب وطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

آمنة الكتبي (دبي)

شهد اليوم الأول من انطلاق عملية التصويت المبكر لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي بالمركز التجاري العالمي في إمارة دبي إقبالاً لافتاً، وتوافد عدد كبير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم من النساء والرجال وكبار السن وذوي الإعاقة.

وأثنى ناخبون على سهولة عملية التصويت، لافتين إلى أنها كانت سلسلة وتخلو من أي تعقيدات ولم تستغرق سوى دقائق، مؤكدين أنّ نظام التصويت المبكر يسمح للمواطنين الذين تحول ظروفهم دون التصويت في اليوم الأخير لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

وحرصت مؤسسات ودوائر إمارة دبي على رفع نسبة المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 وتشجيع الموظفين على المشاركة والقيام بالواجب الوطني والإدلاء بأصواتهم في المقار الانتخابية، حيث خصصت للموظفين ممن لهم حق التصويت والانتخاب مجموعة من حافلات النقل الجماعي التابعة لها لكي تنقلهم من عملهم إلى المقر الانتخابي في مركز دبي التجاري العالمي.

وقامت لجنة إمارة دبي بالتنسيق مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتوفير خدمة النقل المجاني من وإلى مركز الاقتراع، لنقل موظفي حكومة دبي الراغبين في المشاركة بالتصويت المبكر من أعضاء الهيئة الانتخابية للإمارة، وتم توزيع الموظفين على الأيام الثلاثة المقررة لعملية التصويت المبكر، حيث تعتبر هذه الميزة للمرة الأولى للتسهيل على أعضاء الهيئات الانتخابية.

وأكّد سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، أن عملية التصويت سهلة وسلسلة وحيثية الاختيار واضحة في زمن قياسي لم يستغرق سوى دقائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض