الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية المنطقة الغربية تطلع على خدمات مركز الاتصال في مدينة أبوظبي

6 أكتوبر 2011 16:56
استقبلت إدارة خدمة العملاء ببلدية مدينة أبوظبي فريقاً من بلدية المنطقة الغربية في إطار الحرص على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع بلديات الدولة في كل مجالات العمل البلدي. ورحب محمد علي المرر مدير إدارة خدمة العملاء ببلدية أبوظبي بفريق بلدية المنطقة الغربية برئاسة زعل سيف كنيش الهاملي ضابط أول إعلام، مشيداً بمثل هذه الزيارات ودورها في تعزيز وتنمية علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين الأشقاء في دائرة الشؤون البلدية. واستعرض المرر الخطة التطويرية لإدارة خدمة العملاء 2010 – 2014 والإيجابيات التي حققتها لخدمة الجمهور، متناولاً بالشرح دور وأهداف إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي ونوعية الخدمات التي تقدمها وآلية إنجاز المعاملات وكيفية متابعة الأداء وتطوير البرامج الإلكترونية المستخدمة في الإدارة. وقال إن أهم أهداف الإدارة هو جمع كل الخدمات التي يتم تقديمها للجمهور من خلال الإدارات الخدمية التابعة لبلدية مدينة أبوظبي وتقديمها من خلال إدارة موحدة ومحددة المكان، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد اللازمين لتقديم الخدمة بأفضل صورة للعملاء. وقدم المرر عرضاً متكاملاً عن خدمات مركز الاتصال وآلية العمل في المركز والأنظمة المستخدمة والخدمات التي يقدمها للجمهور. وقال إن المركز تم افتتاحه ضمن استراتيجية بلدية مدينة أبوظبي للارتقاء بالخدمات لأعلى مستوى وتسهيل التواصل مع المتعاملين. واصطحب المرر الفريق في جولة بمركز الاتصال الذي يقدم خدماته على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لتسهيل التواصل مع المتعاملين وتزويدهم بالمعلومات والتفاصيل الضرورية لأي معاملة خاصة بالبلدية باللغتين العربية والإنجليزية.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©