• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المزينة يترأس اجتماع اللجنة العليا لدبي للأداء الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

ترأس اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، اجتماع اللجنة العليا لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، بحضور اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، واللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، والعقيد الشيخ محمد عبدالله المعلا مدير الادارة العامة للجودة الشاملة، والعقيد خالد الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بالوكالة، وعدد من مديري الإدارات في شرطة دبي.

واطلع اللواء المزينة خلال الاجتماع على توصيات الاجتماع السابق ومشاركة القيادة العامة لشرطة دبي في برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية في جميع فئاتها، واستعراض الفئة المستحدثة الجديدة، الجهة الحكومية الصديقة للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن برنامج دبي للاداء الحكومي المتميز.

وأشاد بالفئة المستحدثة التي تواكب المبادرة الحضارية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مبادرة «مجتمعي... مكانٌ للجميع»، والتي تهدف إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لذوي الإعاقة بحلول العام 2020 عبر دعم وتعزيز الجهود الحالية للإمارة في مجال تمكينهم. وأكد اللواء المزينة ان الجميع في شرطة دبي يعملون بنظام الفريق الواحد وهذا دون شك شكل تناغماً وتجانساً ولعل ذلك هو سر تميز شرطة دبي عن الكثير من نظيراتها على مستوى العالم، كما إننا نثق بقدرات وكفاءة ضباطنا وأفرادنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض