• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دبي للسيدات» يضيف «مطعماً صحياً» إلى مرافقه الخدمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أضاف نادي دبي للسيدات مؤخراً مطعم «أمنية جلو» إلى قائمة المرافق الخدمية المتميزة التي يقدمها للعضوات والزائرات في إطار التزام النادي الدائم بنشر أسلوب حياة صحي يحقق الصحة والرشاقة والجمال. ويقدم المطعم مفهوماً جديداً للطعام الصحي يعد الأول من نوعه في الإمارات، اعتماداً على باقة مختارة من الأطباق والوجبات الصحية ذات المكونات العضوية التي تأتي مباشرة من مزارع الإمارات.

ورحبت لمياء عبد العزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات بانضمام المطعم الجديد إلى المنافذ الخدمية الأخرى بالنادي، وقالت: «يسرنا أن نرحب بـ «أمنية جلو» كمطعم جديد تم افتتاحه حديثاً بالنادي يمثل علامة تجارية ملتزمة بتقديم الطعام الصحي الذي يتكامل مع أهداف النادي في تقديم أسلوب حياة صحية سليمة.

وأكدت خان أن المطعم يعتبر وجهة ممتازة للراغبين في تبني أسلوب حياة صحي، مشيرة لتنامي شعبيته وزيادة الإقبال عليه يوما بعد يوم، الأمر الذي يعبر عن التزام العضوات والزائرات بالخيارات الصحيحة.

ومن جهتها، قالت«سيلفينا رو»، الشيف الشهير ونجمة برنامج «مطبخ السبت» على قناة «بي. بي.سي» ومالكة المطعم: إن المطعم يشرفه أن يكون جزءاً من مؤسسة ذات سمعة طيبة مثل نادي دبي للسيدات.

وأضافت رو، أن المطعم يهدف إلى أن يكون إضافة جديدة لعضوات وضيفات نادي دبي للسيدات من خلال تقديمه لقائمة متفردة من الطعام، مصممة خصيصاً للنادي، مشيرة إلى أنه يقدم تجربة من شأنها أن تعزز شعور المرأة بمظهرها، لأنه يركز على أن يستثمر الطعام الطازج في قالب صحي يحقق النضارة والرشاقة والتألق.

وانطلاقاً من شعار «أنت ما تأكل»، يتم تقديم الوجبات الصحية، إذ يحرص المطعم على استخدام الأغذية العضوية الطازجة باستخدام أساليب وطرق مبتكرة للطهي وفن تقديم الطعام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا