• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رغم تهديدات الفيفا بإيقاف الكويت

تجهيز ملاعب «خليجي 23» لاستضافة البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

الحديث عن تهديد الفيفا لاتحاد الكرة الكويتي بالإيقاف الدولي في حال عدم تعديل القانون الرياضي واللوائح الخاصة به في موعد أقصاه 15 أكتوبر المقبل، لم يثن الهيئة العامة للشباب والرياضة عن المضي قدما في تجهيز وإعداد الملاعب الخاصة بخليجي 23، حيث تسير الأعمال الهندسية والإصلاحات بشكل طبيعي .

وقد بات استاد جابر الدولي جاهزاً كما يؤكد حمود فليطح نائب رئيس الهيئة، وسيكون في خدمة البطولة خلال نهاية أكتوبر الحالي.

وتوقف اللعب تماما علي استاد نادي الكويت واستاد كاظمة ليخضع الملعبين لبعض التعديلات لاستضافة مباريات المجموعة الثانية بخليجي 23 . ومن المفترض أن يتم استدعاء رؤساء أمناء الاتحادات الخليجية يوم 14 أكتوبر المقبل لعرض كل الملفات التي تؤكد أن الكويت التزمت بملاحظات لجنة التفتيش، وقامت بتنفيذها، ليتم بعدها تحديد موعد القرعة.

ولكن طبقا للتطورات الأخيرة فالاجتماع المنتظر قد يلغي تماما، في حال عدم تدخل مجلس الوزراء ومجلس الأمة لتسوية الخلاف خلال الأيام المقبلة مع الفيفا، وسيتم خلال هذا الأسبوع بحث المواقف برمتها، لاتخاذ القرار الأهم بتعديل القانون الرياضي ولوائحه، أو بقاء الأمر كما هو عليه، إذ أن هناك أصوات تطالب بعدم الانصياع للتهديد، وأن القانون يمس الكرامة الوطنية، في حين أن أغلب الاتحادات الرياضية بما فيهم إتحاد الكرة يضغطون لإجراء التعديل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا