• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

افتتحا مركزين للخدمات الموحدة والشباب

محمد بن راشد وسعود المعلا يطلقان «رؤية أم القيوين» ونموذج «حكومة المستقبل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 فبراير 2018

أم القيوين (الاتحاد)

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، نموذج العمل الحكومي في الإمارة الذي تم إنجازه بوقت قياسي لم يتجاوز 90 يوماً، بالتعاون بين الحكومة الاتحادية والحكومة المحلية بأم القيوين.

وافتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا «مركز سعادة المتعاملين» أول مركز خدمات موحّد في إمارة أم القيوين، ومركز الشباب في الإمارة، واطلع سموهما على تفاصيل نموذج حكومة المستقبل لأم القيوين الذي يؤسس لمرحلة جديدة من العمل الحكومي، تقوم على وضع عدد من الخطط والبرامج المبتكرة لتحقيق هذه الغايات، أهمها الخطة السياحية والخطة الاستثمارية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: «أبارك لأخي الشيخ سعود ولحكومة أم القيوين هذه الإنجازات التي نرى فيها نموذجاً معبراً عن رؤية مستقبلية واضحة، ونموذج العمل المستقبلي لحكومة أم القيوين الذي نطلقه اليوم، ينسجم مع توجهات حكومة الإمارات في تضافر الجهود وتوحيد الطاقات الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد، حتى نحقق لشعبنا وللأجيال القادمة الرخاء الذي يستحقه، وجودة الحياة التي نطمح لها، والمستقبل الأفضل لمجتمعنا ودولتنا».

وأضاف سموه: «في اللقاء الذي جمعني وأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع أولياء العهود، خلال الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات، أكدنا أهمية مواءمة العمل في الجهات الحكومية المحلية مع النماذج والآليات المعتمدة في الحكومة الاتحادية، لدعم جهود تحقيق أهدافنا الوطنية العليا... وما نشهده اليوم هو أحد ثمار هذه الاجتماعات، ومؤشر على نجاح الخطى والجهود الوطنية في مسيرة المستقبل».

وأشاد سموه بالأداء المتميز لفرق العمل التي حرصت على توظيف الطاقات والقدرات للعمل كفريق واحد لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات، وقال سموه: «شكراً لكم لأنكم تقدمون اليوم نموذجاً لتكثيف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لترسخوا مفاهيم جديدة للعمل الحكومي، وتؤسسوا لثقافة وطنية يتشارك فيها الجميع في تحقيق الريادة لدولة الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا